
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
لم تستمر احتفالات باريس سان جيرمان بتتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم طويلا اليوم الاثنين بعد أن وقعت اشتباكات بين مشجعيه وقوات الشرطة في غرب العاصمة الفرنسية.
وارتدى بعض المشجعين قمصان باريس سان جيرمان واعتلوا منصة مؤقتة بينما كان لاعبو الفريق يعرضون درع الدوري.
وقال مذيع المراسم عبر مكبرات الصوت بينما اضطر اللاعبون الى مغادرة مكان الاحتفال قبل الموعد المقرر 'المنصة ستنهار. لا يمكننا الترحيب باللاعبين في مثل هذه الظروف.'
وأطلقت شرطة مكافحة الشغب قنابل غاز مسيل للدموع لتفريق الجموع بعدما وصل العدد إلى 15 ألف شخص وفقا لتقدير الشرطة تجمعوا للاحتفال بأول لقب للفريق في الدوري المحلي منذ 1994.
ودمرت بعد ذلك أماكن لتوقف الحافلات بينما غطى بعض المشاركين في الأحداث وجوههم.
وقال برتران ديلانوي رئيس بلدية باريس لمحطة بي.اف.ام التلفزيونية الفرنسية 'من المؤسف أننا اضطررنا للتعامل مع عدد من مثيري المشاكل.'
وقال باريس سان جيرمان بموقعه على الانترنت إن النادي الغى رحلة للاعبين على متن قارب في مياه نهر السين كانت مقررة في إطار الاحتفالات. نقلا عن موقع كورة
"مهزلة كأس العالم" .. اتهام أستراليا وباراغواي بالتواطؤ بعد تعادل مريب
أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية
نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة
أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين
مؤتمر صحفي لـ"النشامى" فجر الاثنين قبل مواجهة الجزائر
برونزيتان أردنيتان في بطولة كأس العالم للملاكمة
منتخب النشامى يواصل تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم
النشامى للجماهير الأردنية: شجعوا حتى صافرة النهاية