
جراءة نيوز - اخبار الاردن :
قال محامي الجماعات الاسلامية موسى العبداللات أن اثنين من قيادات التيار السلفي بدآ إضرابهم عن الطعام في سجن أم اللولو مساء أمس،وأوضح العبداللات أن أسامة زايد المصاروة وسعد الحنيطي أضربا احتجاجا على استمرار اعتقالهم بالرغم من تلقيهم عدة وعود بالإفراج عنهم بكفالة من قبل محكمة أمن الدولة،وأضاف أن الحنيطي يمتنع عن تلقي العلاج لحين الإفراج عنه.
وختم العبداللات حديثه بقوله إن "الحنيطي والمصاروة تم اعتقالهم منذ أكثر من شهرين بسبب عدم حضورهم لجلسة محاكمة كانت مقررة لهم، وبالرغم من إحضار الحنيطي لتقرير طبي يثبت تواجده في مستشفى البشير في موعد الجلسة، وأيضاً كان المصاروة متواجداً في الحج، إلا أن ذلك لم يشفع لهم أمام هذه المحكمة الظالمة من سجنهم''،يذكر أن عدد معتقلي السلفية الجهادية في السجون يتجاوز الـ60 معتقل، لا يزال أكثر من نصفهم موجودين في السجن بدون محاكمة.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا