
جراءة نيوز -فلسطين المحتلة:
كشف مدير عام الرعاية الصحية في الضفة الغربية اسعد الرملاوي وفاة ثلاثة فلسطينيين خلال الاسبوع الماضي نتيجة اصابتهم بفيروس اتش1 المعروف بفلونزا الخنازير.
وقال الرملاوي ان الفلسطينيين الثلاثة توفوا في شمال الضفة الغربية، موضحا ان هناك اكثر من خمسين اصابة بهذا الفيروس.
الا ان الرملاوي اوضح ان الفيروس منتشر في المنطقة ككل ويتفاعل مع بداية الفصل الشتوي.
وقال الرملاوي ان 'القضية غير خارجة عن المألون اذ ان هذا الفيروس ينتشر مع بداية الفصل الشتوي، وهناك من لا يوجد لديهم مناعة كافية رغم تناولهم الطعم الخاص، ما يؤدي الى وفاتهم'.
واضاف 'نعم هناك ثلاث وفيات خلال الاسبوع الماضي، وهناك اكثر من خمسين اصابة بهذا الفيروس، لكن الامر طبيعي مقارنة مع انتشار الفيروس على المستوى الاقليمي'. ' ا ف ب '
ترامب يكشف عن جواز سفر أميركي جديد يحمل صورته
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل