
جراءة نيوز - اخبار الاردن :
أتلفت بلدية المفرق الكبرى، اليوم الأحد، كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك البشري،وقال مدير القسم الصحي في البلدية فايز قبلان الحسبان إن كوادر البلدية اتلفت طنين من المواد الغذائية التي تنوعت ما بين الحبوب والبقوليات والأرز بالإضافة الى مستحضرات التجميل.
وبين أنه تم كذلك اتلاف كميات من لحوم العجل بلغت 375 كيلوغراما إلى جانب إتلاف 11 رأس عجل مقطوع الرأس وحوالي 100 كيلوغرام من لحم الخاروف و460 كيلوغرام من لحوم الاغنام الفاسدة،وأوضح الحسبان ان هذه الكميات تم ضبطها قبل نحو أربعة أيام في عدد من محال المواد الغذائية المتواجدة في سوق مدينة المفرق، مؤكدا ان قسم الصحة في البلدية شدد من رقابته من خلال خطة جديدة تم وضعها منذ أشهر.(بترا)
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا