تحسن في سوق الذهب المحلي .. وتوقع ارتفاع الوتيرة مع موسم الأفراح
Monday
قال رئيس النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان إن نشاط سوق الذهب المحلية بدأ يتحسن بشكل تدريجي، مبينا أن الطلب على المصاغ الذهبي متوسط، متوقعا ارتفاع وتيرته مع ذروة موسم الأفراح، بالتزامن مع تراجع الأسعار.
وأضاف إن المعدن الأصفر، أغلق تداولاته الأسبوعية بالسوق العالمية، أمس الجمعة، على انخفاض حيث بلغ 4152 دولارا للأونصة الواحدة جراء سلسلة التطورات السياسية بين الولايات المتحدة وإيران وتوقيع اتفاق بينهما.
ولفت إلى أن هذه التطورات أسهمت باستقرار الأسواق العالمية وارتفاع الأسهم، ما دفع المستثمرين لبيع كميات من الذهب، متوقعا أن تشهد الأسعار حالة من الاستقرار بالمرحلة المقبلة.
بترا