
جراءة نيوز - اخبار الاردن :
جدد موظفو دائرة الاحصاءات العامة المعتصمون في باحة الدائرة اليوم الاثنين مطالبه بالالتزام بنظام الخدمة المدنية فيما يتعلق بالمغادرات والاجازات، كون النظام لا يمنع المغادرات والاجازات على حد قولهم،وطالبوا بتحسين ظروف العمل الميداني والغاء العقوبات التي صدرت بحقهم سواء الادارية، انذارات، او مالية، ايقاف المكافآت الشهرية لبدل العمل الاضافي والتعامل مع طلبات النقل الخارجية حسب النظام.
وقالوا في لقاء مع وسائل الاعلام، ان الدائرة لم تراع اسس النقل الخارجي والانتداب والنقل والتكليف داخل الدائرة ولم تأخذ بعين الاعتبار عند اجراء النقل مسار التطور الوظيفي للموظف،وطالبوا بوضع اسس واضحة باعتماد التخصص والدرجة والفئة والخبرة والمؤهل العلمي عند اجراء مناقلات للموظفين وتامين الحماية القانونية والرعاية الادارية في العمل الميداني.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا