آخر الأخبار
  ادارة السير تستجيب لخبر "جراءة نيوز" وتضبط مركبة قام قائدها بمخالفة القانون   العيسوي: الملك المدافع الأول عن قضايا الوطن وأمته   أمام العميد فراس الرشيد .. مركبة يرتكب قائدها مخالفات بالجملة وصورها تغزوا مواقع التواصل الاجتماعي   توضيح صادر عن "أمانة عمان" بخصوص قرار فصل صرف المكافآت عن الرواتب   كيف ستكون حالة الطقس خلال الاسبوع الحالي؟ إدارة الارصاد تجيب ..   الكاتب الإسرائيلي إيال روزوفسكي يكشف سبب محاولات "نتنياهو" بإطالة أمد الصراع   بعد اقتحام مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة .. الاردن يصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   الاردن يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة   توقّع إلغاء استضافة قمة التايمز للجامعات العربية في كانون أول القادم   هاشم عقل يكشف لجراءة نيوز عن الأسعار المتوقعة للمحروقات خلال الشهر القادم   خدمات الجيل الخامس من أورنج الأردن في جميع محافظات المملكة   الأردن يرصد هزة أرضية شمال غرب طبريا   متى يتوقع هطول أمطار في الأردن   ترجيح رفع سعر البنزين 5 فلسات لاوكتان 90 .. وقرش ونصف لـ 95   تجارة عمّان: تحديد ساعات عمل المحال التجارية لن يزيد البطالة   الجيش: لم يسمح لأي طائرة عسكرية بالعبور من الأجواء الأردنية   الأردن يدين الهجوم الإسرائيلي على إيران   كم بلغ سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم؟   الصناعة والتجارة: المخزون الغذائي في الأردن آمن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالأغوار الشمالية غداً

توضيح صادر عن "أمانة عمان" بخصوص قرار فصل صرف المكافآت عن الرواتب

{clean_title}
أشار المدير التنفيذي للموارد البشرية في أمانة عمان حاتم الحنيطي إلى أن الأمانة بتوافق تام مع المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي قد اعتمدت مجموعة كبيرة من المكافآت التي تصرف لموظفي الامانة لغايات احتسابها على الراتب التقاعدي للمشمولين بمظلة التقاعد وبأثر رجعي، وأن هذا الموضوع قيد الإجراء لدى مؤسسة الضمان الاجتماعي.

واضاف الحنيطي أن ما يتم تداوله بأن قرار فصل صرف المكافآت عن الرواتب بكشفين منفصلين لا علاقة له اطلاقا بأي نية أو توجه للعودة عن احتساب المكافآت على الرواتب التقاعدية سواءا كان ذلك للزملاء الذين تم إحالتهم علي التقاعد سابقا أو للزملاء الذين هم على رأس عملهم حالياً .