آخر الأخبار
  توضيح صادر عن "أمانة عمان" بخصوص قرار فصل صرف المكافآت عن الرواتب   كيف ستكون حالة الطقس خلال الاسبوع الحالي؟ إدارة الارصاد تجيب ..   الكاتب الإسرائيلي إيال روزوفسكي يكشف سبب محاولات "نتنياهو" بإطالة أمد الصراع   بعد اقتحام مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة .. الاردن يصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   الاردن يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة   توقّع إلغاء استضافة قمة التايمز للجامعات العربية في كانون أول القادم   هاشم عقل يكشف لجراءة نيوز عن الأسعار المتوقعة للمحروقات خلال الشهر القادم   خدمات الجيل الخامس من أورنج الأردن في جميع محافظات المملكة   الأردن يرصد هزة أرضية شمال غرب طبريا   متى يتوقع هطول أمطار في الأردن   ترجيح رفع سعر البنزين 5 فلسات لاوكتان 90 .. وقرش ونصف لـ 95   تجارة عمّان: تحديد ساعات عمل المحال التجارية لن يزيد البطالة   الجيش: لم يسمح لأي طائرة عسكرية بالعبور من الأجواء الأردنية   الأردن يدين الهجوم الإسرائيلي على إيران   كم بلغ سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم؟   الصناعة والتجارة: المخزون الغذائي في الأردن آمن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالأغوار الشمالية غداً   منصّة زين تجدد رعايتها لمركز قنطرة لتنمية الموارد البشرية في معان   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية   وزير العمل: المركز الأردني الألماني يمهد الطريق للكفاءات الأردنية للعمل بألمانيا

الأردن يدين الهجوم الإسرائيلي على إيران

{clean_title}
أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين القصف الجوي الذي شنته إسرائيل على أراضي الجمهورية الإسلامية الإيرانية، خرقاً للقانون الدولي وانتهاكاً لسيادتها، وتصعيداً خطيراً يدفع باتجاه المزيد من التوتر في المنطقة.


وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير د. سفيان القضاة على رفض المملكة المطلق للتصعيد الخطير في المنطقة ولانتهاكات القانون الدولي، محذراً من الانزلاق إلى صراعٍ يهدد استقرار المنطقة والأمن الدولي.

وطالب السفير القضاة المجتمع الدولي بضرورة تحمل مسؤولياته واتخاذ إجراءات فورية تفرض وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية ولبنان خطوة أولى نحو خفض التصعيد، ووقف خروقات إسرائيل للقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة، وحماية أمن المنطقة واستقرارها من التبعات الكارثية لاستمرار الاعتداءات الإسرائيلية.