آخر الأخبار
  شرطة مكة تكشف مصير الأردنية التي اختفت بالحرم المكي   ضبط وإتلاف 320 كيلوغرام مواد غذائية فاسدة في الزرقاء   هبات غبارية بتوقيتات متفاوتة على الطرق الصحراوية جنوب وشرق المملكة   لقاء مرتقب بين الصفدي ونظيره الأميركي   أجواء خريفية وانخفاض على درجات الحرارة إلى أقل من معدلاتها   شارع الستين .. حادث مروع يؤدي لوفاة ثلاث اشخاص واصابة اربعة اخرين   صندوق النقد الدولي يشيد باجراءات الأردن الاقتصادية   إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس   الصفدي: العدوان الاسرائيلي لن يتوقف دون ردع دولي   الأردن .. موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان   سياسي لبناني بارز يكشف عما ينوي فعله "الاحتلال" بالقرى الأمامية اللبنانية!   الأردن يدين ما حدث في 'مخيم النصيرات'.. جريمة نكراء   تحذيرات جدّية بخصوص حالة الطقس ليوم غداً الجمعة .. وتوصيات هامة   مهم لـ سكان جبل التاج (تفاصيل)   إرشادات هامة للمسافرين الاردنيين بخصوص حمل الادوية خلال سفرهم   قرار جديد هام بخصوص تحديد ساعات عمل المحال التجارية في عمان   الأمم المتحدة: سنبقى شريكا ثابتا للأردن   فصل الكهرباء عن مناطق واسعة في المملكة الأسبوع المقبل - أسماء   الإحصاءات العامة: ارتفاع الصادرات الوطنية 0.4% لنهاية آب   نقابة المعاصر تحذر: هذه الطريقة لا تكشف غش الزيت !

الأردن .. موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان

{clean_title}
أكدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أنها قد قامت بتحويل رواتب المتقاعدين إلى البنوك، وأن صرفها بدأ اعتباراً من اليوم الخميس.

وأوضحت المؤسسة أن تأخر بعض المتقاعدين في تلقي إشعارات الصرف يعود إلى اختلاف الإجراءات بين البنوك، حيث تقوم بعض البنوك بإرسال رسائل لإعلام عملائها بالحركات المالية التي تمت على حساباتهم، في حين لا تتبع بنوك أخرى هذا الإجراء.

وأشارت المؤسسة إلى أن الرواتب قد تم إيداعها بالفعل في حسابات المتقاعدين، مؤكدة التزامها بصرف الرواتب في مواعيدها دون أي تأخير.