آخر الأخبار
  تقرير للأمم المتحدة: 86% من سكان غزة يخضعون لـ"أوامر الإخلاء"   وزير الزراعة: عدد أشجار الزيتون في الاردن حوالي 11 مليون شجرة   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من أعضاء مجالس محلية ومخاتير ووجهاء   بعد تحذير "ناسا" .. هل سنعيش بدون إنترنت لأسابيع؟   الحكومة الاردنية تعلق على قرار رفع الضريبة على السيارات الكهربائية   الملك وبن سلمان يبحثان في الرياض العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة   المومني يعلق على عملية البحر الميت: أمن الحدود أمر سيادي كبير لا يجب انتهاكه   هام لمشجعي منتخب النشامى بشأن مباراته مع العراق   ما أسس رفع أجور الركاب؟ .. النقل البري تجيب   الأردن.. هل غياب الحالات المطرية ينذر بتأخر بدء الشتاء؟   وزير الطاقة: يجب استثمار الموارد الطبيعية في الأردن   مطالبات بتقليص المقرر المطلوب لامتحان التوجيهي لهذه المواد   الضريبة توضح حول صرف الرديات الضريبية   مرج الحمام: قتل زوجته وسلم نفسه للأمن العام   إرتفاع سعر كيلو الخيار في السوق المركزي   اعلان من الضمان الاجتماعي بخصوص دعم المتقاعدين وأسرهم   الجغبير: إعفاء الشركات من الغرامات الجمركية يعزز ملاءتها وقدرتها النقدية   تخفيضات على أكثر من 350 سلعة في الاستهلاكية المدنية   هل عادت خدمة العلم في الاردن ؟ .. الجيش يحسم الجدل !

الضريبة توضح حول صرف الرديات الضريبية

{clean_title}
أكد مستشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة استمرار عملية صرف الرديات الضريبية للمكلفين بشكل يومي وهي لم تتوقف أبدا.



وقال الطراونة  ، إن عملية صرف الرديات الضريبية تخضع لعملية تدقيق قبل اتخاذها الصفة القطعية وتحويلها إلى الحسابات البنكية للمكلفين على أن يتم إرسال رسائل نصية للمستحقين.

وأضاف أن عملية الصرف أيضا تتم وفقا لدور المكلف وانتهاء المعاملة بشكل كامل، مؤكدا استمرار عمليات الصرف وعدم توقفها ولكن بعد الانتهاء من التدقيق نظرا لأنه يتم صرف المبالغ المالية للمكلفين من خزينة الدولة.