آخر الأخبار
  الملك: الحكومة الإسرائيلية المستفيد الوحيد من التأزيم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في الطفيلة - اسماء   الزميلة الإعلامية آمنة الطبيشي في ذمة الله   قرار صادر عن "مجلس التعليم العالي" يهّم الطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية   50 شاحنة أردنية تحمل طرود صحية وأغذية أطفال تتجه لـشمال قطاع غزة   الصفدي: الاردن لن يسمح لأي جهة بخرق سيادته وأجوائه وتهديد أمن مواطنيه   إعلان هام صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية بشأن "خدمة العلم"   الملك لوزير خارجية إيران: الأردن لن يكون ساحة للصراعات الإقليمية   توضيح حكومي بخصوص تعاقد الحكومة مع شركة بريسايت   الخرابشة: توجه حكومي لتخفيض كلف الكهرباء على بعض القطاعات   بتوجيهات ملكية .. إجلاء رعايا أردنيين من لبنان   رئيسة وزراء إيطاليا تصل الأردن الجمعة   زراعة إربد تحفر وتجهز ألف بئر   الصفدي يستقبل نظيره الإيراني في عمّان   انتهاء تقديم طلبات القبول الموحد للوافدين الخميس   الحكومة تفاوض شركات لمراجعة اتفاقيات شراء الطاقة المتجددة   عملية نوعية في الاردن تعيد الأمل لإمرأة خمسينية   من السبت إلى الأربعاء المقبل.. فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق   مع ارتفاع الذهب.. كم بلغ سعر الليرة في الأردن؟   الحكومة: مشروع لتخزين الكهرباء باستخدام الطاقة الكهرومائية في سد الموجب

إعلان هام صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية بشأن "خدمة العلم"

{clean_title}

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي مديرية شؤون الافراد /شعبة التعبئة والتجنيد والجيش الشعبي، بأنه يتوجب على من يرغب بالسفر من الذكور الاردنيين خارج البلاد ضرورة مراجعة فروع وأقسام ومكاتب شعبة التعبئة والجيش الشعبي.

وذلك ضمن مناطقهم السكنية للحصول على دفاتر خدمة العلم المؤجلة لمن أعمارهم 18- 40 سنة وشهادة الإعفاء من الخدمة لمن أعمارهم 40 سنة فما فوق، وتصويب أوضاعهم قبل التوجه الى المطارات والمعابر الحدودية تجنباً لتأخير رحلاتهم .