آخر الأخبار
  وزير العدل يهنئ رئيس المجلس القضائي   لماذا زار الصفدي بيروت على متن “طائرة عسكرية”؟   الملك يؤكد ضرورة تقديم تدريب عالي الجودة للمعلمين   جملة من القرارات يتخذها مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء   هل ستتراجع الحكومة عن قرار رفع الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية؟   توضيح رسمي بشأن "كيك" يحتوي بداخله حبوب تسبب الشلل   تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة   الاردن: مطالب برفع الحد الأدنى للأجور وبأثر رجعي   هل التعميم بخصوص تعديل أوقات الدوام الرسمي للمدارس يشمل المدارس الخاصة؟ العمري يوضح ..   المعشر:معضلة كبيرة تواجه الأردن ما بعد غزة ولبنان   توقعات بإنخفاض شراء سيارات الكهرباء في الأردن .. وإرتفاع الطلب على المركبات التقليدية   العوران يعلق على قرار الحكومة بمنع منح تصاريح تصدير للاحتلال وفرض حصار مطبق عليهم   وزير الشباب يتفقد جاهزية ستاد عمان الدولي قبل مباراة الأردن وكوريا الجنوبية   البلوي يستضيف اجتماعا لدعم خطاب الملك في الجمعية العام للامم المتحدة   بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن   التربية: قرار تعديل دوام المدارس لا يشمل الخاصة   فرصة للشراء.. عيار الذهب 21 يصل لهذا المستوى في الأردن   ترجيح بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي الأسبوع المقبل   الحكومة: ارتفاع سعر البنزين في الأسبوع الأول من أكتوبر   إحالة عدد من كبار ضباط الأمن العام إلى التقاعد - أسماء

هل التعميم بخصوص تعديل أوقات الدوام الرسمي للمدارس يشمل المدارس الخاصة؟ العمري يوضح ..

{clean_title}
قال الناطق الإعلامي في وزارة التربية والتعليم الدكتور عاصم العمري إن التعميم الذي صدر أمس بتعديل أوقات الدوام الرسمي الجديدة للمدارس معني فيه المدارس الحكومية كاملة، أما بالنسبة للمدارس الخاصة فهي ليست ملزمة بالتقيد بتطبيق هذا القرار حيث أن لكل مدرسة ظروفها الخاصة وبعضها لديه وسائل نقل خاصة والطلاب مشتركين بخدمات النقل وتقوم بتحديد الوقت المناسب للدوام بها.

وأضاف أن وزارة التربية والتعليم عممت أمس على جميع مديريات التربية والتعليم أوقات الدوام الرسمي الجديدة للمدارس وسيتم العمل في التعميم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 3- 11- 2024 وحتى نهاية شهر رمضان المبارك القادم.

وبحسب التعميم فإن المدارس ستفتح أبوابها لاستقبال الطلبة الساعة 7.45 دقيقة تماشيا مع احتياجات ذوي الطلبة