آخر الأخبار
  تعميم بأوقات دوام المدارس في ظل تثبيت التوقيت الصيفي   الأردن يرسل طائرة مساعدات سابعة إلى لبنان   الصفدي يصل بيروت على متن طائرة مساعدات أردنية   حكومة د. جعفر حسان تبدأ عملها مدفوعة بثقة شعبية تظهره الاستطلاعات الأخيرة   فتح باب التسجيل لبرنامج الإقامة للأطباء المدنيين بالخدمات الطبية   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن الإثنين   اجواء خريفية معتدلة اليوم وغدًا   مجموعة مدارس الجامعة تهنىء بذكرى يوم المعلم   الحوثيون يعلنون ذكرى السابع من أكتوبر عطلة رسمية   هذا ما عرضته الولايات المتحدة على "الاحتلال" في حال عدم ردها على الضربة الإيرانية   اختفاء مواطنين اردنيين اثنين في المكسيك .. و"الخارجية" تصدر بياناً   الصفدي ونظيره الفرنسي: ضرورة تعاون البلدين لتوفير المساعدات   الأردن ينفي فتح مجاله الجوي أمام الطائرات الإسرائيلية لمهاجمة إيران   جهود القوات المسلحة الأردنية خلال عام من الحرب على غزة   6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن مخالفات خطرة   الملك وولي العهد يستقبلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان   الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان   مندوبا عن رئيس الوزراء الشديفات يرعى انطلاق فعاليات اللقاء التاسع عشر "شباب العواصم العربية".   إرادتان ملكيتان بالعبابنة والغزو   البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية

اجواء خريفية معتدلة اليوم وغدًا

{clean_title}
تنخفض اليوم الاثنين، درجات الحرارة قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا نسبيًا في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة لا سيما في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبارفي مناطق البادية.



وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، انخفاض آخر طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا للحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة لا سيما في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا خاصة في مناطق البادية.



ويطرأ الأربعاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفيًا معتدلا للحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا نسبيًا في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



ويبقى الطقس الخميس، خريفيًا معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا نسبيًا في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 31 - 16 درجة مئوية، وفي غرب عمان 29 - 14، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 13 ، وفي مرتفعات الشراة 27 - 12, وفي مناطق البادية 35 - 18, وفي مناطق السهول 31 - 16, وفي الأغوار الشمالية 34 - 21, وفي الأغوار الجنوبية 36 - 24، وفي البحر الميت 35 - 23، وفي خليج العقبة 35 - 23 درجة مئوية.