آخر الأخبار
  هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي   بيان صادر عن البنك المركزي الأردني   وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية"   مطالبة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 300 دينار   ارتفاع على سعر الزهرة والباذنجان في السوق المركزي   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم

والده مهندس ويتكلم 4 لغات.. 4 أسرار عن ياسين بونو

{clean_title}
يواصل النجم المغربي ياسين بونو كتابة التاريخ مع فريقه الهلال السعودي وأيضا مع منتخب "أسود الأطلس"، مما جعله إشادة كبيرة من الملاحظين.

ومنذ انضمامه لـ"الزعيم" في عام 2023 شارك حارس المرمى صاحب الـ33 عاما في 52 مباراة تلقى فيها مرماه 35 هدفا مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 23 مواجهة.

كما مثل منتخب بلاده في 68 مباراة ضمن مختلف المسابقات، قبل فيها 35 هدفا بجانب تحقيقه 41 "شباكا نظيفة".

وعبر التقرير التالي، ترصد "العين الرياضية" 4 أسرار لا يعرفها الكثيرون عن نجم منتخب المغرب ياسين بونو.

تخرج والد بونو من المدرسة الحسنية للأشغال العمومية المختصة في تكوين المهندسين في ميادين البنية التحتية و البناء والأشغال العمومية.

بعد تخرجه، هاجر بونو الأب لكندا من أجل الاشتغال في ميدان الهندسة قبل يعود للمغرب بعد سنتين من ولادة ياسين في مدينة مونتريال.

ووفقا لصحيفة "mundodeportivo" الإسبانية، رفض بونو الأب فكرة ممارسة نجله لكرة القدم غير أن الأخير أقنعه في نهاية المطاف بقدرته على التوفيق بين الدراسة والرياضة.

حارس مرمى الهلال السعودي خاض في عام 2009 عن عمر الـ18 عاما اختبارات ناجحة مع نادي نيس الفرنسي، غير أن فريقه الوداد تمسك بخدماته ورفض السماح له بالرحيل.

في المقابل، تم تصعيده للفريق الأول الذي قدم أوراق اعتماده معه بمناسبة المواجهة أمام الترجي التونسي لحساب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2011.

نجم منتخب المغرب تعاقد في عام 2012 مع نادي أتلتيكو مدريد لفترة عام وحيد، في صفقة غنم منها نادي الوداد مبلغ 360 ألف يورو.

وكشف ياسين بونو في تصريحات أدلى بها للصحافة المغربية أن الراتب الشهري الي كان يحصل عليه مع الفريق الإسباني أقل من ذلك الذي منحه له الوداد في فترة سابقة.

ولم يظهر النجم المغربي في أي مناسبة مع الفريق الأول ل"روخي بلانكوس"، مقابل خوضه 47 مباراة مع الفريق الرديف تلقى فيها مرماه 60 هدفا.

يتكلم 4 لغات نجم "الزعيم" يمتاز بقدرته على التكلم ب4 لغات وهي العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية، وفقا لما كشفت عنه مصادر متطابقة.

هذا الأمر ساعده على التواصل بشكل سليم مع زملائه في مختلف مغامراته الاحترافية سواء في إسبانيا أو في المملكة العربية السعودية.