آخر الأخبار
  بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية

مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي

{clean_title}

اختتمت جامعة عمان الأهلية مشاركتها في البرنامج التدريبي الخامس بعنوان "إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات"، والذي نظمه معهد إعداد القادة بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية وجامعة العقبة للتكنولوجيا في مدينة العقبة خلال الفترة 9-11/9/2024، بمشاركة الطالبين محمد علي الفاعوري وشاكر هشام الغنيمي من كلية تقنية المعلومات.

حيث أقيم المؤتمر برعاية كل من الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية مصر العربية، والدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية، وبمشاركة واسعة من 16 دولة عربية وهي: مصر، الإمارات، قطر، البحرين، سلطنة عمان، العراق، الكويت، الصومال، المغرب، تونس، لبنان، سوريا، الأردن، فلسطين، ليبيا، واليمن.

وخلال الجلسة الختامية، أعرب الدكتور محمد حسن الوشاح، رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا، عن سعادته الغامرة باستضافة هذا البرنامج الهام، مشيداً بالتزام المشاركين بالمحاضرات وورش العمل التي قدمت لهم، كما دعاهم إلى مواصلة التميز والسعي نحو تحصيل العلم، مؤكداً أنهم يمثلون مستقبل الأمة العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركة تشكل خطوة مهمة نحو تعزيز مهارات الذكاء الاصطناعي لدى طلبة جامعة عمان الأهلية، وتجهيزهم لتولي أدوار قياديةفيالمستقبل.