آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

تزوجت 3 مرات أولهم أيمن زيدان وآخرهم زعيم عربي كبير تركت التمثيل لأجله .. 10 أســرار عن حياة الفنانة نورمان أسعد التي تركت الحقوق لأجل الفن

{clean_title}
لمع نجم الفنانة السورية نورمان أسعد منذ ظهورها الأول، واستطاعت أن تحافظ على ذلك النجاح بموهبتها وأدائها المتقن.

حيث أن أدوارها الكوميدية مازالت شاهدة على نجاحاتها، على الرغم من إعلانها الاعتزال منذ سنوات طويلة.

أهم 10 معلومات رصدتها منصة تريند عن الفنانة السورية نورمان اسعد:

1_ ولدت الفنانة السورية نورمان اسعد في إحدى قرى اللاذقية عام 1975، وتربت بين عائلة بسيطة ولديها ثلاث شقيقات وأخ واحد يكبرها بخمسة أعوام.

2_ درست الفنانة السورية الحقوق بعد أن حصلت على الشهادة الثانوية، وتخرجت من الكلية لكنها لم تقوم بممارسة المحاماة، بعد أن اكتشفت موهبتها في التمثيل.

3_ كان الظهور الأول لاسعد من خلال مسلسل "قبض الريح” عام 1991، إلى جانب كوكبة من الفنانين السوريين من بينهم خالد تاجا وعباس النوري وهدى شعراوي، على الرغم من أنها لم تتخطى الـ 17 عام.

4_ برعت نورمان أسعد في الكوميديا وقدمت العديد من الأعمال التي مازال الجمهور يشاهدونها حتى اللحظة.

ومن بين أعمالها: عيلة سبع نجوم ويوميات جميل وهناء وألو جميل ألو هناء وزمان الصمت وهولاكو ورجاها والعديد من الأعمال.

5_ تعرضت الفنانة السورية إلى حـ.ادث سير مؤلم خلال تصويرها مسلسل "هوى بحري” على طريق مدينة بانياس الساحلية.

ومن ثم تعرضت لحـادث آخر بعد ثمانية أشهر وكانت اضـ.رارهما كبيرة جداً عليها من الناحية الجسـدية والنفسية.

نورمان أسعد

6_ تتمتع نورمان اسعد بجمال المرأة العربية لكنها تعرضت لإنتقـ.ادات من البعض لخضوعها إلى عمليات التجميل، حتى تبين بأن سبب ذلك هي أثار الحـوادث على وجهها.

7_ عينت أسعد كأحد أعضاء نقابة الفنانين على الرغم من عدم دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1998، لكنها فدمت استقالتها لنقيب الفنانين آنذاك الفنان الراحل صباح عبيد.

8_ تزوجت نورمان اسعد خلال حياتها من ثلاثة رجال كان أولهم الفنان السوري ايمن زيدان الذي شاركت معها في العديد من الثنائيات.

وذلك بعد زواج عام واحد أعلنت انفصالها، لتعود وتشارك معه في الو جميل الو هناء وتعلن عودتها له مرة أخرى لكنهما لم يستمرا سوى ثلاثة سنوات وانفصلا بعد أن أنجبت منه ابنتها الوحيدة جودي.

أعلنت بعد ذلك زواجها من المخرج العراقي عدنان ابراهيم لمدة عام واحد، وأعلنت انفصالهما عام 2006، وفي عام 2007 تزوجت من رجل الأعمال والسياسي العراقي نهرو محمد الكسنزاني وأنجبت منه أربعة أطفال.

9_ أعلنت الفنانة السورية اعتزالها التمثيل بعد ذلك، وتقيم حاليا مع زوجها بين أمريكا والأردن بعيداً عن أضواء الشهرة.

10_ كان الظهور الأخير للفنانة السورية في وفـاة والد زوجها خلال مراسم التشـييع، حيث بدت بملامح مختلفة كلياً، وقال الجمهور بأنها باتت نسخة عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.