آخر الأخبار
  بعد قرار الامم المتحدة بإنهاء إحتلال فلسطين خلال 12 شهراً .. الأردن يصدر بياناً وهذا ما جاء فيه   البريد تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ بعدة محافظات   بعد رفعه ١١ مرة .. الاحتياطي الفدرالي يخفض سعر الفائدة بهذه النسبة   بأغلبية 124 دولة .. الامم المتحدة تصوت على قرار لإنهاء احتلال فلسطين خلال عام   أول قرارات حكومة جعفر حسان في الأردن   ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك   نائب الملك يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني   إنفجارات جديدة بأجهزة الاتصال اللاسلكية تستهدف شبكة اتصالات حزب الله   بيان صادر عن "جبهة العمل": ما جرى هو أقرب للتعديل الوزاري وتكرار الوجوه ذاتها   بيت العمال: 72 دينار قيمة فجوة الأجور بين الذكور والإناث   الخبير العسكري نضال ابو زيد يعلق على "تفجيرات البيجر" في لبنان   حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم   الملك يغادر إلى الولايات المتحدة   حسّان لوزرائه: لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل   هل إلغاء إتفاقية السلام سيخدم الاردن وفلسطين؟ الصفدي يجيب ..   بعد رفعهم أسعار الدخان بما يزيد عن عشر قروش .. مخالفة محال ومنشأت لم تلتزم بالأسعار   بعد قيادتها بشكل متهور ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل .. "إدارة السير" تحجز على المركبة في ساحات الحجز   مصادر إستخباراتية تكشف تفاصيل جديدة بخصوص "عملية البيجر"   كهرباء اربد تبدأ بإصدار فواتير الكترونية لمناطق في الشمال   مناطق ستشهد انقطاع للتيار الكهربائي الأسبوع المقبل .. تفاصيل

أمطار قادمة للمملكة خلال منتصف الاسبوع القادم

{clean_title}
تستمر الأجواء الخريفية المبكرة بالتأثير على المملكة وتبقى الحرارة دون المعدلات الموسمية بعدة درجات مئوية، وتكون البرودة محسوسة في الجبال والسهول، وتكون فرص زخات المطر مستمرة غدا الأربعاء، وتجدد بشكل "أفضل وأكثر وضوحا وشمولية" منتصف الأسبوع المقبل.

برودة محسوسة في الجبال والسهول تكون البرودة محسوسة في الجبال والسهول ابتداء من فترة المساء وحتى ساعات ما قبل الظهر، وتستدعي هذه الأجواء ارتداء المعطف الخفيف، وتكون الحرارة دون منتصف العشرين نهارا في العاصمة والجبال وتقترب من 15-14 مئوية ليلا وفي الصباح الباكر.

فرص زخات المطر نتيجة لعاصفة قوية ستضرب إقليم وسط البحر المتوسط نهاية هذا الأسبوع، فإن بقايا هذه العواصف يستمر بالاندفاع نحو حوض شرق المتوسط وبلاد الشام والأردن وعلى شكل طقس خريفي وبارد قليلا وتساقط لزخات المطر المتفرقة، وتكون فرص تساقط زخات المطر المتفرقة أفضل وأكثر شمولية منتصف الأسبوع المقبل.

عاصفة قوية ستضرب وسط المتوسط ويراقب مركز وسم الإقليمي عاصفة قوية ستضرب منطقة وسط البحر المتوسط وستؤثر على عدة دول عربية، وخاصة تونس وشرق الجزائر وشمال ليبيا، كما تؤثر بشكل قوي على اليونان وحتى إقليم شرق المتوسط، هذه العواصف غالبا ما تسبب هذه الأجواء الخريفية والباردة قليلا وتساقط لزخات المطر في أجزاء من بلاد الشام وأقصى شرق المتوسط، وسيصدر وسم التحديثات باستمرار.

تقلبات جوية خريفية أخرى نهاية الشهر تتفاوت الحرارة بشدة خلال الأيام الأخيرة من الشهر (بين الارتفاع الملمو