آخر الأخبار
  أول قرارات حكومة جعفر حسان في الأردن   ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك   نائب الملك يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني   إنفجارات جديدة بأجهزة الاتصال اللاسلكية تستهدف شبكة اتصالات حزب الله   بيان صادر عن "جبهة العمل": ما جرى هو أقرب للتعديل الوزاري وتكرار الوجوه ذاتها   بيت العمال: 72 دينار قيمة فجوة الأجور بين الذكور والإناث   الخبير العسكري نضال ابو زيد يعلق على "تفجيرات البيجر" في لبنان   حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم   الملك يغادر إلى الولايات المتحدة   حسّان لوزرائه: لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل   هل إلغاء إتفاقية السلام سيخدم الاردن وفلسطين؟ الصفدي يجيب ..   بعد رفعهم أسعار الدخان بما يزيد عن عشر قروش .. مخالفة محال ومنشأت لم تلتزم بالأسعار   بعد قيادتها بشكل متهور ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل .. "إدارة السير" تحجز على المركبة في ساحات الحجز   مصادر إستخباراتية تكشف تفاصيل جديدة بخصوص "عملية البيجر"   كهرباء اربد تبدأ بإصدار فواتير الكترونية لمناطق في الشمال   مناطق ستشهد انقطاع للتيار الكهربائي الأسبوع المقبل .. تفاصيل   متى ستعقد أولى جلسات مجلس النواب   5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة   بعد التشكيل الحكومي .. مناصب قيادية شاغرة   6 وزراء دولة في حكومة جعفر حسان - أسماء

مستغلاً عمله بشركة عقارية كبرى .. موظف يقوم بالاحتيال والنصب على عشرات الاشخاص بمئات الاف الدنانير

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

علمت "جراءة نيوز" ان موظفاً لدى احدى شركات العقارات الكبرى في البلاد قام بعمليات تزوير بمئات الاف الدنانير .

وفي تفاصيل الخبر الذي اطلعت "جراءة نيوز" علىه ان موظفاً قام بإستغلال وظيفته في شركة عقارية كبرى ذات سمعة مرموقة، حيث كان الموظف يقوم بتزوير عقود بيع ومن ثم طلبه من العملاء تحويل المبالغ المالية المتفق عليها لحسابه الشخصي، ولتغطية ذلك قام أيضاً بتزوير سندات القبض التي سلمها للعملاء ووصلت قيمة العقود لمئات الاف الدنانير.

وبدأت خيوط لعبته بالتكشف عند مراجعة العملاء مقر الشركة للأستفسار عن شققهم ومواعيد إستلامها حيث وفور إكتشاف الشركة الواقعة قامت على الفور بإبلاغ الاجهزة الامنية والتي باشرت بفتح تحقيق بالحادثة والقبض علىه وتحويله للمدعي العام.

يذكر ان القضية تتوسع وتتكشف خيوطها ساعة بعد ساعة، وبحسب المعلومات الاولية التي تقول ان الموظف كان له عدة شركاء في هذه العملية وشملت العملية العشرات من عملاء الشركة الذين زورت عقودهم دون علم للشركة بذلك، وأطراف القضية بإزدياد مع مرور الوقت مما يحرك تخوفات لدى البعض بأن تمس هذه القضية الاقتصادية أمن الدولة.