آخر الأخبار
  ما هو مصدر أجهزة "البيجر" التي انفجرت في لبنان؟ الإعلام العبري يجيب ..   لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الاردنية   لبنان: الأربعاء عطلة بجميع المؤسسات التعليمية   اللواء المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية   الملك يوجه بتقديم أي مساعدات طبية يحتاجها القطاع الطبي اللبناني   بعد انفجار أجهزة لاسلكي بلبنان واصابة قرابة 3000 شخص .. بيان صادر عن "حزب الله"   أخر التفاصيل لإنفجار أجهزة "البيجر" في لبنان   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تباشر باستقبال مراجعيها في قطاع غزة   110 إصابات بالتسمم داخل مصنع في الظليل   افتتاح مبنى قصر العدل في جرش   المزاد العلني لرقم المركبة 44-44 يرسى على 508 آلاف   أمطار قادمة للمملكة خلال منتصف الاسبوع القادم   "يديعوت احرنوت" تكشف عن خطة وضعها "جيش الاحتلال" لأغلاق حدوده مع الاردن   تفاصيل ما دار بين رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان وجبهة العمل الإسلامي خلال إجتماعهم   الملك: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات بجرش (أسماء)   وزير أردني سابق: من يبحث عن الرفاهية يجب عليه ان يدفع ضريبة   الأردن: أهالي عرّابة يمزقون شيك ديّة إكراما للحويطات   باحث أردني يفكك شيفرة بناء أهرامات مصر

البلوغر هدير عبدالرازق تتهم زوجها بهذه التهم! شاهد ..

{clean_title}
عادت البلوغر المصرية هدير عبد الرازق لتثير الجدل من جديد، وذلك بعد أن قامت باتهام طليقها بالتسبب في تدمير حياتها خلال الفترة الأخيرة، مع انتشار فيديوهات مخلة لها.

وكشفت هدير عبد الرازق عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، تفاصيل جديدة خاصة بالمتسبب في تدمير حياتها، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن الشخص الذي تصورت أن يكون سندا وعونا لها في الحياة يقوم بتدميرها.

وأضافت: "النهار ده اكتشفت كارثة وصدمة حياتي، لأن أكثر شخص كنت بحبه وعايزاه هو اللي دمرني نفسيا وجسديا، هو وعلاقته بطليقته الحرباية وده غير حاجات كتير ومصايب كتير".

وأشارت هدير عبد الرازق إلى تعرضها لتهديدات معربة عن خوفها من القتل أو التشويه بمياه النار.

وتطرقت هدير عبد الرازق إلى تعرضها للتعذيب على يد طليقها حيث أفادت: "مش أنا اللي بجري على بيوت الناس وأكسر بابها، وأعتدي على مراتي وأشوهها وأهددها بالقتل".

 

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة تم تسريب فيديوهات مخلة للبلوغر هدير عبد الرازق على منصات التواصل الاجتماعي لكنها كشفت بعد ذلك أن الشخص الذي ظهر برفقتها في الفيديو هو زوجها خلال تلك الفترة وليس علاقة آثمة كما تم الترويج لها.

 

من هي هدير عبد الرازق؟

هدير عبد الرازق بلوغر مصرية اشتهرت بنشر محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة "تيك توك"، تتناول فيه مواضيع مختلفة منها الجمال والأزياء.

وتثير عبد الرازق دائما الجدل منذ ظهورها وحتى الآن، حيث اشتهرت لأول مرة عندما قررت التزوج من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليليا، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وحاليا هي مطلقة وليس لديها أولاد، وتصف نفسها على صفحتها على "فيسبوك" بأنها "ناشطة اجتماعية".

 

وليست هذه أول فضيحة للبلوغر هدير عبد الرازق، فقد سبق أن تصدرت التريند في شهر مايو 2024 بفضيحة إلقاء مباحث الآداب القبض عليها ووجهت لها وقتها تهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وتم اعتقالها.