آخر الأخبار
  ما هو مصدر أجهزة "البيجر" التي انفجرت في لبنان؟ الإعلام العبري يجيب ..   لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الاردنية   لبنان: الأربعاء عطلة بجميع المؤسسات التعليمية   اللواء المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية   الملك يوجه بتقديم أي مساعدات طبية يحتاجها القطاع الطبي اللبناني   بعد انفجار أجهزة لاسلكي بلبنان واصابة قرابة 3000 شخص .. بيان صادر عن "حزب الله"   أخر التفاصيل لإنفجار أجهزة "البيجر" في لبنان   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تباشر باستقبال مراجعيها في قطاع غزة   110 إصابات بالتسمم داخل مصنع في الظليل   افتتاح مبنى قصر العدل في جرش   المزاد العلني لرقم المركبة 44-44 يرسى على 508 آلاف   أمطار قادمة للمملكة خلال منتصف الاسبوع القادم   "يديعوت احرنوت" تكشف عن خطة وضعها "جيش الاحتلال" لأغلاق حدوده مع الاردن   تفاصيل ما دار بين رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان وجبهة العمل الإسلامي خلال إجتماعهم   الملك: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات بجرش (أسماء)   وزير أردني سابق: من يبحث عن الرفاهية يجب عليه ان يدفع ضريبة   الأردن: أهالي عرّابة يمزقون شيك ديّة إكراما للحويطات   باحث أردني يفكك شيفرة بناء أهرامات مصر

قرارات جديدة لمجلس الوزراء اليوم الخميس

{clean_title}
أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الخميس، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة نظام الابتعاث إلى المعهد القضائي لسنة 2024م.



ويأتي النِّظام لغايات رفد الجهاز القضائي بكفاءات علميَّة وعمليَّة من أوائل كليَّات الحقوق والمحامين وموظَّفي وزارة العدل والأمانة العامَّة للمجلس القضائي وذلك بابتعاثهم للالتحاق ببرنامج دبلوم المعهد، ولتنظيم إجراءات الابتعاث والالتزامات المترتِّبة على الموفَد نتيجة ابتعاثه إلى المعهد.

كما أقرَّ مجلس الوزراء نظام عمل اللَّجنة الوطنيَّة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لسنة 2024م؛ وذلك نظراً لصدور قانون مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب رقم (20) لسنة 2021م الذي تطلَّب إصدار نظام لتحديد آليَّة عمل اللَّجنة، وسائر الأحكام المتعلِّقة بها.

وأقرَّ المجلس أيضاً نظام مكافحة الحشرات والقوارض والزَّواحف وناقلات الأمراض ضمن حدود أمانة عمَّان لسنة 2024م؛ وذلك لتمكين أمانة عمَّان من القيام بمسؤوليَّاتها المناطة بها ضمن هذا النِّظام.