آخر الأخبار
  رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد   كان يلعب الغولف .. حادثة إطلاق نار على مقربة من ترامب   بعد محاولة لاغتيال رئيس جمهورية جزر القمر .. الخارجية تصدر بياناً   ولي العهد يهنئ بمناسبة المولد النبوي   الملكة: اللهم ندعوك الرحمة لعبادك والفرج القريب   الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين   الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري   إرادة ملكية بـ الدكتور عبد الناصر أبو البصل والدكتور محمد الخطيب   مصدر: رئيس الوزراء المكلف سيبدأ مشاورات مع أحزاب ممثلة في مجلس النواب

الدقهلية: عريس يزيف واقعة خطفه أثناء حفل زفافه بهدف جمع أرباح مادية!

{clean_title}
أصدرت جهات التحقيق المصرية قرارات جديدة بشأن إلقاء القبض على عروسين وبعض أفراد أسرتهما في الواقعة المعروفة إعلامياً بـ "خطف عريس الدقهلية"، بعدما تبيّن تزييفهم لفيديو يُظهر خطف العريس من قبل مجهولين أثناء حفل زفافه.

وقررت نيابة مركز منية النصر بالدقهلية حبس العريس المتهم و3 من أصدقائه المشاركين في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيق. إضافة لإخلاء سبيل العروس وشقيقتي العريس بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهن.

وكانت السلطات المصرية قد أوقفت شاباً من محافظة الدقهلية بدلتا مصر، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع الماضي، يصور اختطافه خلال حفل زفافه.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية، فإنه بفحص مقطع الفيديو وإجراءات التحقيق التي اتبعتها الأجهزة الأمنية حيال الواقعة، تبين اتفاق العريس مع زوجته وشقيقتيه، بالإضافة إلى 3 آخرين، من أجل تصوير مشهد الاختطاف بشكل احترافي، لبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمع أرباح مادية.

ولقي فيديو الواقعة انتشاراً كبيراً، حيث ظهر العريس وهو يتعرض للخطف من جوار عروسته خلال استقلالهما سيارة الزفاف وسط صراخ من المدعوين، ما أثار فزعاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.