آخر الأخبار
  إصابات بتصادم مركبة وحافلة ركاب على طريق الشونة الشمالية   أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً حتى الأربعاء   النتائج النهائية للانتخابات النيابية - اسماء جميع المرشحين وعدد أصواتهم   إليكم الأسعار الجديدة للمركبات الكهربائية في الأردن   استقالة حكومة الخصاونة صباح الاحد   "المستقلة للانتخاب": لا إجراء بحق المرشح النيابي الذي صدر بحقه قرار من "صلح عمان"   "المستقلة للانتخاب": صدور قرار عن محكمة صلح جزاء عمان بإدانة مترشح فاز بالانتخابات بجناية الرشوة   الخارجية : عودة المواطنين الأردنيين المختطفين في سوريا   برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة   مستغلاً عمله بشركة عقارية كبرى .. موظف يقوم بالاحتيال والنصب على عشرات الاشخاص بمئات الاف الدنانير   نصائح حكومية هامة للأردنيين قبل توجههم للتسوق   بعد إصابته بكسر في الضلع .. غياب النجم يزن النعيمات من 6 لـ 8 أسابيع عن الملاعب   كم تبلغ صادرات الاردن من التمور؟ رئيس جمعية التمور الأردنية يجيب ..   الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق   الوزير والنائب الاسبق محمد العلاونة في ذمة الله   حريق مصنع قطنيات في عمّان   "عمدة الكرك" يكشف سبب ظهور قصة "جنية الكرك" المزعومة   بعد إنتشار فيديو له أثناء إطلاقه عيارات نارية .. "مقنع معان" في قبضة الأمن العام   الرصيفة: شقيقان يفقدان بصرهما بعد إطلاق عمهما النار عليهما من بندقية "بمباكشن"   خبير عسكري أردني يكشف تفاصيل "خطة الجنرالات"

الملك يحذر من تداعيات الهجمات الاسرائيلية في الضفة على أمن المنطقة

{clean_title}
حذر جلالة الملك عبدالله الثاني من تداعيات الاستمرار بالهجمات والاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية على أمن المنطقة واستقرارها.

وأعاد جلالته في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، وزيادة المساعدات الإغاثية للقطاع.

وشدد جلالة الملك على رفض الأردن لأية محاولات لتهجير الأشقاء الفلسطينيين في الضفة الغربية وغزة.

وثمن جلالته استمرار دعم اليابان لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، لتمكينها من تأدية مهامها وفق تكليفها الأممي.

وأكد جلالة الملك أهمية العمل على إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.

وتناول الاتصال علاقات الصداقة الأردنية اليابانية، إذ عبر جلالته عن فخره بمرور 70 عاما على العلاقات الثنائية، وعن تقديره للدعم الذي تقدمه اليابان للأردن، خاصة في المجالات التنموية.