آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

سرقا محل (أميرة الذهب) بمصر

{clean_title}
بعد تعرض محل أميرة حسان، المعروفة بـ"أميرة الذهب"، للسرقة من قِبل شخصين مجهولين، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الحادثة وكشف هوية اللصين.

ونجحت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة في القبض على المتهمين بسرقة محل مجوهرات أميرة الذهب بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد نشرها فيديو للواقعة، ورصدهامكافأة مالية لمن يدلي بأي معلومات عن اللصين.

وواجهت النيابة المتهمين بمقطع الفيديو الذي يرصد صورهما وتنفيذهما الجريمة في غفلة من موظف المحل، واعترفا بارتكاب الجريمة وأرشدا عن المسروقات، وكلفت النيابة باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت مباحث الجيزة قد رصدت تداول مقطع فيديو نشرته صاحبة محل أميرة الذهب بتعرضها للسرقة، حيث ظهر شابان في الفيديو أثناء سرقتهما "غوايش" ثم انصرافهما من دون شراء شيء.

وشكل مدير المباحث الجنائية فريق بحث نجحت تحرياته في تحديد هوية المتهمين، من خلال تعميم نشرة على الأكمنة الثابتة والمتحركة حتى نجح أحد الأكمنة في ضبطهما، والوصول إلى مكان اختبائهما وتم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة.

يذكر أن أميرة حسان بدأ عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات، أي في عام 2020، لكن سرعان ما أضحت صاحبة أشهر محلات الذهب والمجوهرات في مصر.

كما أصبح لها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب مقاطع الفيديو التي تستعرض خلالها مشغولات ذهبية غريبة على شكل حيوانات وأحزمة وأغطية رأس وغيرها.