آخر الأخبار
  مدرب النشامى يعلق على غياب النجم الاردني موسى التعمري عن مباراة فلسطين   عائلة الشهيد ماهر الجازي تكشف حقيقة الوصية المنسوبة لأبنهم ماهر   دراسة جديدة تكشف عن حيوانات عاشت في الاردن؛ زواحف مجنحة تطير مثل النسور   إستطلاع: 11.9% من المستطلع آرائهم قالوا انهم سيشاركون في الانتخابات و 63% منهم غير متأكدين من موقفهم   الخريشة: الأردن يشهد غدا ولادة مجلس نواب قائم على الكتل البرامجية والحزبية   لأول مرة في المملكة .. إعلان النتائج الاولية للإنتخابات النيابية سيكون بهذه الطريقة!   الملك يهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه   المستشفى الميداني الأردني في غزة يستمر في دعم صمود أهالي القطاع   رئيس النيابة العامة يأمر بملاحقة هؤولاء .. ولا إستثناء لأحد منهم   الأمن العام والدفاع المدني والدرك: جاهزون لتأمين الانتخابات النيابية   ثلاثة أرباع مليون دينار ثمن "نمرة سيارة" بالأردن   هام بشأن دوام جسر الملك حسين ليوم غداً الثلاثاء   الساكت: المشاركة في الانتخابات تعني أن نكون شركاء في صنع القرار   فصل التيار الكهربائي عن مناطق في ثلاث محافظات الخميس   خسوف جزئي للقمر يشاهد من سماء الأردن في هذا الموعد   الحبس والغرامة لمن استولى على هوية آخر أو انتحل شخصيته للإقتراع   الأردن يعزي المغرب بضحايا الفيضانات   عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية   والد الشهيد الجازي: دم ابني ليس أغلى من دماء الفلسطينيين   الأحوال المدنية: تمديد دوام الاثنين للسادسة

لا موجات حارة خلال الاسبوع الحالي

{clean_title}
تكون الأجواء لطيفة ليلة الأحد في مختلف مناطق الأردن، ودافئة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

الاثنين، تكون الأحواء مشابهة لنهار الأحد، وستبقى درجات الحرارة حول معدلاتها العامة أو أعلى قليلاً، مع استمرار الأجواء الصيفية الاعتيادية إلى الحارة نسبياً في معظم المناطق، في حين تكون الأجواء حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

أما في الليل، فستظل الأجواء لطيفة بوجه عام، بحسب طقس العرب.

وتبقى الحالة الجوية مستقرة دون تغيرات كبيرة حتى نهاية الأسبوع، ولا يتوقع حدوث ارتفاع كبير في درجات الحرارة أو تأثر المملكة بكتل هوائية حارة.

أشار طقس العرب، إلى أنه وعلى الرغم من احتمال ارتفاع درجات الحرارة قليلاً يومي الخميس والجمعة، إلا أنها ستظل ضمن المعدلات المعتادة.