آخر الأخبار
  الأردن يعزي المغرب بضحايا الفيضانات   عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية   والد الشهيد الجازي: دم ابني ليس أغلى من دماء الفلسطينيين   الأحوال المدنية: تمديد دوام الاثنين للسادسة   مستقلة الانتخاب: تسجيل 7 شكاوى عنف انتخابي   توقعات باستقرار التضخم بالأردن العام الحالي عند 2.1%   إغلاق جسر الملك حسين مجددا أمام حركة السفر والشحن   سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   طقس معتدل حتى الخميس   الخارجية :حادثة معبر الكرامة عمل فردي .. وندين العنف واستهداف المدنيين   المعابر الفلسطينيّة توضح حول إعادة فتح معبر الكرامة الإثنين   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للثَّامن من أيلول 2024م   "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على عدد من القضاة - اسماء   الأمن العام: بدء نشر القوة الأمنية في المحافظات لتأمين الانتخابات   "المستقلة للإنتخاب" توضح حول كيفية الاقتراع   تنويه هام صادر عن "إدارة ترخيص السواقين والمركبات" بخصوص يومي الاثنين والاربعاء   هل يستطيع "جيش الاحتلال" السيطرة على الإنتفاضة الثالثة في حال إندلاعها؟   في الذاكرة: المساعده يكرم موظف جمارك رفض رشوة وضبط أكبر عملية لتهريب الذهب   بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة

الهند.. العثور على أميركية ربطها زوجها بشجرة في غابة 40 يوما - فيديو

{clean_title}
أفادت صحيفة Hindustan Times بأن الشرطة الهندية اعتقلت رجلا قام بتقييد زوجته الأمريكية بالسلاسل إلى شجرة في الغابة وتركها هناك لمدة 40 يوما.

وكتبت الصحيفة أن "شرطة منطقة سيندهودورج اعتقلت زوج مواطنة أمريكية تبلغ من العمر 50 عاما بعد أن تم العثور عليها مقيدة بالسلاسل إلى شجرة في منطقة غابات".

وأضافت: "تم العثور على المرأة في 27 يوليو من قبل راعي محلي يرعى ماشيته في مكان قريب، وبعد ذلك اتصل بالشرطة. وقد دخلت المستشفى بعد أن تم تحريرها من أغلالها. ولكنها لم تستطع الكلام بسبب الإرهاق والمرض ولذلك، أبلغت كتابيا أنها قضت 40 يوما على هذه الحال، وأخبرها زوجها أنها "ستموت هناك"، عندما قيدها بالشجرة".

وتم التعرف على الضحية وهي مواطنة أمريكية لاليتا كاي كومار. وقالت إنها متزوجة من أحد سكان تاميل نادو وتعيش في الهند منذ حوالي 10 سنوات.

وفتحت الشرطة قضايا جنائية تتعلق بمحاولة القتل والاحتجاز غير المشروع وتعريض الحياة والسلامة للخطر. ولم يتم الإعلان عن هوية المشتبه به حتى هذا الوقت.