آخر الأخبار
  "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على عدد من القضاة - اسماء   الأمن العام: بدء نشر القوة الأمنية في المحافظات لتأمين الانتخابات   "المستقلة للإنتخاب" توضح حول كيفية الاقتراع   تنويه هام صادر عن "إدارة ترخيص السواقين والمركبات" بخصوص يومي الاثنين والاربعاء   هل يستطيع "جيش الاحتلال" السيطرة على الإنتفاضة الثالثة في حال إندلاعها؟   في الذاكرة: المساعده يكرم موظف جمارك رفض رشوة وضبط أكبر عملية لتهريب الذهب   بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة   إيعاز وتوجيه صادر عن وزير الداخلية مازن الفراية للحكام الاداريين   إعلام عبري يكشف هوية منفذ عملية الجسر: ماهر الجازي   عبدالسلام الزعبي: لا علاقة في الامر على الاطلاق   الكشف عن عدد مستخدمي فيسبوك وإنستغرام في الاردن   من يتحمل مسؤولية عملية الجسر؟ الخبير العسكري ابو زيد يجيب ..   هذا ما عثرت عليه "فرق التفتيش" داخل عدة ملاحم في عمان   البنك الدولي: "تقدم مُرضٍ" لتنفيذ مشروع أردني لتحسين كفاءة المياه   وفاة الشريف حسين بن ناصر آل عون   "نتنياهو" يصف منفذ عملية الجسر بـ "المخرب الكريه"   إسرائيل تغلق جميع معابرها البرية مع الأردن   مدارس تعمم .. ترسيب الطالب الذي يتجاوز هذه الايام من الغياب   نحو مليون و150 ألف أردني شاركوا في مقرات القوائم والمترشحين

أولمبياد باريس.. حدث محرج خلال نصف نهائي سباق 100 متر سباحة صدر

{clean_title}
تم إضافة خطأ جديد إلى القائمة الطويلة من الأخطاء التي ارتكبها منظمو أولمبياد باريس 2024، وهذه المرة خلال منافسات نصف النهائي سباق 100 متر صدر سباحة.
 

وتفاجأت السباحة الليتوانية روتا ميلوتيتي عندما علمت أنها تنافس بشكل محايد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وحدث ذلك أثناء تقديم المشاركين، عندما أضاء العلم المحايد لأول مرة بجوار اسم السباحة الليتوانية، ثم ظهر رمز AIN (الرياضيون الفرديون المحايدون) على خلفية خضراء، الرمز الذي يؤدي تحته الرياضيون من روسيا وبيلاروس في هذا الوضع.
 

ولم تتمكن السباحة من الوصول إلى نهائيات المسابقة وحصلت على المركز الحادي عشر.
 

وتقام دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.
 

يذكر أنه تم قبول الروس والبيلاروس في الألعاب الأولمبية كرياضيين محايدين فرديين، ويشارك في الحدث العالمي 15 رياضيا روسيا.