آخر الأخبار
  رئيس حكومة فلسطين: شرعنا بأعمال إعادة إعمار ما تم تدميره بالضفة   7 برلمانيين و32 دبلوماسيا ينضمون لبعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات بالأردن   العيسوي يعزي الصرايرة والبطوش   دعوة لحضور إفتتاح المقر الانتخابي للقاضي السابق مصطفى صبيحات الرحامنه   المعايطة: إغلاق صناديق الاقتراع الساعة 7 مساءً دون تمديد .. وعقوبات لمن يصوت علنًا وإيقاف الاقتراع   المعايطة: إغلاق صناديق الاقتراع الساعة 7 مساءً دون تمديد .. وعقوبات لمن يصوت علنًا وإيقاف الاقتراع   المستقلة للانتخاب: منصة تتيح للمواطنين معرفة النتائج أولاً بأول بيوم الاقتراع   الدفاع المدني يتعامل مع 1363 حالة إسعافية خلال 24 ساعة   التعليم العالي: بدء المرحلة الثانية من صرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض   هيئة النقل البري: السماح لوسائط نقل الركاب بالتنقل بحرية يوم الانتخابات   يبدأ مساء الاحد القادم .. ما هو الصمت الانتخابي   انخفاض زوار المدينة الأثرية في جرش من 6 آلاف زائر يوميا إلى قرابة 200   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم   اتصالات أمريكية وحماس وإسرائيل تتمسكان بموقفيهما من صفقة التبادل   الكويت تخطف نقطة التعادل من المنتخب الأردني بالوقت القاتل   "الخيرية الأردنية": العمل على توسعة رقعة المساعدات المرسلة لغزة يومياً   الأردن يحذر من عدم قدرته على توفير الكهرباء لمخيمات اللجوء حال قطع التيار   الصفدي يؤكد: التهجير نحو الأردن إعلان حرب   الاردن: الذهب يواصل إرتفاعه ليصل لـ 51 دينارا للغرام   بعد استباحة حرمة المسجد الأقصى المبارك .. وزير الاوقاف يصدر بياناً شديد اللهجة ويطالب الأمتين العربية والإسلامية بالقيام بمسؤولياتها

أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة

{clean_title}

أبرمت أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد مذكرة تفاهم للتعاون حول برنامج تدريبي وتأهيلي لرفع سوية المهارات الرقمية للشابات والشباب في عدد من محافظات المملكة، بوصفها ركيزة أساسية لتمكينهم اقتصادياً وإتاحة الفرصة لهم للقيام بأدوار أكثر فعالية ضمن مسيرة ورحلة النمو الوطنية.

وعقد حفل التوقيع في مقر مؤسسة ولي العهد وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16 تموز حيث وقع الاتفاقية عن أورنج الأردن الرئيس التنفيذي فيليب منصور وعن مؤسسة ولي العهد المدير التنفيذي الدكتورة تمام منكو.

وبموجب الاتفاقية ستعزز أورنج الأردن أهم المهارات الرقمية التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل والاتجاهات العالمية للشابات والشباب في المملكة، بالتنسيق مع مكاتب مؤسسة ولي العهد في المحافظات بدءاً من الكرك وعجلون والمفرق عبر تدريب 60 شابة وشاباً وصولاً إلى باقي محافظات المملكة، ما يسهم في تمكينهم من الالتحاق بسوق العمل من خلال توفير فرص في القطاع الخاص عقب تخرجهم.

وتتسق هذه الاتفاقية مع رؤية الطرفين الهادفة إلى بناء جيل واعٍ، ومنتمٍ، وواثق بإمكاناته ومسؤول كي يكون شعلة التغيير التي تضيء المجتمعات المحلية وتفتح لأفرادها آفاقاً من الفرص المدعومة بالتكنولوجيا.

وفي أعقاب توقيع الاتفاقية أضاءت أورنج الأردن على هذه المحطة الهامة التي تصب في جوهر النموذج الذي تحرص الشركة على العمل من خلاله خصوصاً في مجال المسؤولية المجتمعية، بحيث يكون التركيز على الأثر والمخرجات وبالتالي على الأهداف طويلة المدى، الأمر الذي يأتي في ظل احتفاء على المستوى الوطني بمسيرة من الإنجاز بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية.

من جهتها أوضحت مؤسسة ولي العهد أن هذه الشراكة تنسجم مع حرص المؤسسة على تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص حيث أثبتت هذه الشراكات فعاليتها وأثرها التنموي الإيجابي لتوفير فرص نوعيّة للشباب والشابات في مختلف المحافظات.

ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن تحرص على العمل من خلال الشراكة مع المؤسسات الوطنية والمنظمات المختلفة التي تشاركها الرؤية نفسها بهدف الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المشاركين في برامجها، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن إبرام شراكات جديدة لتعزيز مهارات أكبر عدد ممكن من الشباب بهدف تمكينهم من الالتحاق بسوق العمل.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.

- انتهى -

نبذة عن Orange الأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo

نبذة عنOrange

تعتبرOrange من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange. أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr.

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.