آخر الأخبار
  رئيس حكومة فلسطين: شرعنا بأعمال إعادة إعمار ما تم تدميره بالضفة   7 برلمانيين و32 دبلوماسيا ينضمون لبعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات بالأردن   العيسوي يعزي الصرايرة والبطوش   دعوة لحضور إفتتاح المقر الانتخابي للقاضي السابق مصطفى صبيحات الرحامنه   المعايطة: إغلاق صناديق الاقتراع الساعة 7 مساءً دون تمديد .. وعقوبات لمن يصوت علنًا وإيقاف الاقتراع   المعايطة: إغلاق صناديق الاقتراع الساعة 7 مساءً دون تمديد .. وعقوبات لمن يصوت علنًا وإيقاف الاقتراع   المستقلة للانتخاب: منصة تتيح للمواطنين معرفة النتائج أولاً بأول بيوم الاقتراع   الدفاع المدني يتعامل مع 1363 حالة إسعافية خلال 24 ساعة   التعليم العالي: بدء المرحلة الثانية من صرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض   هيئة النقل البري: السماح لوسائط نقل الركاب بالتنقل بحرية يوم الانتخابات   يبدأ مساء الاحد القادم .. ما هو الصمت الانتخابي   انخفاض زوار المدينة الأثرية في جرش من 6 آلاف زائر يوميا إلى قرابة 200   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم   اتصالات أمريكية وحماس وإسرائيل تتمسكان بموقفيهما من صفقة التبادل   الكويت تخطف نقطة التعادل من المنتخب الأردني بالوقت القاتل   "الخيرية الأردنية": العمل على توسعة رقعة المساعدات المرسلة لغزة يومياً   الأردن يحذر من عدم قدرته على توفير الكهرباء لمخيمات اللجوء حال قطع التيار   الصفدي يؤكد: التهجير نحو الأردن إعلان حرب   الاردن: الذهب يواصل إرتفاعه ليصل لـ 51 دينارا للغرام   بعد استباحة حرمة المسجد الأقصى المبارك .. وزير الاوقاف يصدر بياناً شديد اللهجة ويطالب الأمتين العربية والإسلامية بالقيام بمسؤولياتها

مؤسسة أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تنفذان مشروع "قطرات الصحة" لتأهيل البنية التحتية في مدرستي الفيحاء في مأدبا

{clean_title}

انطلاقاً من الرؤية المشتركة لكل من مؤسسة أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد والهادفة إلى تمهيد الطريق لمستقبل مستدام للأجيال الشابة، تضافرت جهود الطرفين لتنفيذ مشروع "قطرات الصحة" في قرية الفيحاء في مأدبا والذي استهدف تأهيل مدرستي الفيحاء للبنين والبنات.

وتم الإعلان عن تنفيذ المشروع خلال فعالية خاصة عقدت في مدرسة الفيحاء للبنين بحضور ممثلين عن الطرفين الذين أبرما اتفاقية قدمت بموجبها مؤسسة أورنج الأردن دعماً مالياً لمشروع "قطرات الصحة" التابع لمؤسسة ولي العهد، والذي يندرج تحت مسار التنمية المجتمعية المستدامة، استجابة لعدد من التحديات الصحية والحياتية في المنطقة.

ومن خلال أنشطة المشروع الذي ينفذ تحت مظلة مشروع "قرية Orange" التابع لمؤسسة أورنج والهادف إلى تحسين نوعية حياة أفراد المجتمع من خلال برامج مجتمعية متخصصة، سيحظى أكثر من 1000 طالبة وطالب في مدرستي البنين والبنات في قرية الفيحاء بتعليم مستدام من خلال تأهيل البنية التحتية وتوفير مصادر المياه النظيفة ما ينعكس على طريقة تفكيرهم ونوعية حياتهم وبالتالي على مساهماتهم المجتمعية والاقتصادية على المدى الطويل.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من إيمان الطرفين بأن التغيير طويل الأمد يبدأ بتمكين الأجيال الشابة كما تصب في جوهر نموذج عمل الطرفين تجاه خدمة المجتمع.

وحول هذا التعاون الذي سيسهم في توفير واقع أفضل للشابات والشباب، أشارت مؤسسة أورنج الأردن إلى أنه ينسجم مع رؤيتها تجاه المسؤولية المجتمعية ونموذج عملها الذي يتمحور حول الابتكار الاجتماعي، والثقة والتعاون مع الجمعيات والمنظمات الاجتماعية ما أسهم على مدار الأعوام الماضية في مضاعفة الآثار الإيجابية المتحققة وتنفيذ نموذج متكامل واستراتيجي للمسؤولية المجتمعية في جميع محافظات المملكة.

وأضافت مؤسسة أورنج الأردن بأنه كي تحقق الأدوات والنماذج والأفكار أهدافها من الضروري توفر البنية التحتية المهيأة ولا يقتصر ذلك على المجال الرقمي فقط من خلال الشبكات وغيرها، بل يشمل أيضاً المرافق الصحية والموارد الطبيعية وهنا تكمن أهمية مشروع "قطرات الصحة" الذي تنفذه مؤسسة ولي العهد.

وتعد هذه الاتفاقية خطوة هامة ضمن مساعي أورنج لتوسيع نطاق آثار برامجها المجتمعية من خلال التعاون والعمل المشترك مع المؤسسات الوطنية التي تسعى إلى تحقيق الهدف نفسه.

ومن جهتها، أشادت مؤسسة ولي العهد بالإنجاز الذي تحقق من مشروع قطرات الصحة وبدور القطاع الخاص في التعاون لتحقيق رؤية مشتركة تخدم متطلبات الشباب والشابات التنموية، وتوفر لهم الفرص النوعية في كل القطاعات وأبرزها قطاع التعليم، خاصة وأن المشروع تم تنفيذه على مدار عام بمساهمة متطوعين شباب من المجتمع المحلي ما يعزز حس المبادرة والمسؤولية المجتمعية.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.

-انتهى -

نبذة عن Orangeالأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo.

نبذة عنOrange

تعتبرOrange من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائنتصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عنالتزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمالOrange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orangeشركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.