آخر الأخبار
  اتصالات أمريكية وحماس وإسرائيل تتمسكان بموقفيهما من صفقة التبادل   الكويت تخطف نقطة التعادل من المنتخب الأردني بالوقت القاتل   "الخيرية الأردنية": العمل على توسعة رقعة المساعدات المرسلة لغزة يومياً   الأردن يحذر من عدم قدرته على توفير الكهرباء لمخيمات اللجوء حال قطع التيار   الصفدي يؤكد: التهجير نحو الأردن إعلان حرب   الاردن: الذهب يواصل إرتفاعه ليصل لـ 51 دينارا للغرام   بعد استباحة حرمة المسجد الأقصى المبارك .. وزير الاوقاف يصدر بياناً شديد اللهجة ويطالب الأمتين العربية والإسلامية بالقيام بمسؤولياتها   قرار صادر عن وزير الداخلية يخص مكاتب الاحوال المدنية   منحة ألمانية بـ 25.5 مليون يورو لتمويل رواتب معلمي الإضافي والإداريين العاملين في المدارس الحكومية ذات الفترتين الأكثر استيعاباً للطلبة السوريين   تحـذير صارم لكل من يشارك بالمواكب المعيقة ومطلقي العيارات النارية .. هذه العقوبات بإنتظاركم / فيديو   المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تسجل رقما قياسيا جديدا   "راقب المستودع عبر تطبيق على هاتفه" .. الحبس 5 سنوات لصاحب مستودع مخدرات في البادية الشمالية   "السير" تنشر صورة لمخالفة مرورية اذا نتج عنها حادث سير يحق لشركات التأمين استرداد ما دفعته من تعويض للمتضرر   أكثر من 4 مليون زائر للأردن منذ بداية العام الحالي   تفاصيل حالة الطقس حتى الايام الاربعة القادمة   الإعلام العسكري: الطائرات المسيرة تعد متطلبا أساسيا لنا   "رؤية عمّان" تكشف عن فرص إستثمارية تتضمن؛ قطع اراضي ذات الاستعمال التجاري، والترفيهي، الملاعب، المكاتب، الصناعي، ومواقف السيارات   نقابة الأطباء تنعى العتوم وحتر والسرطاوي   بهذا الشرط سيسمح لموظفي القطاع العام العمل خارج أوقات الدوام الرسمي   المعايطة: حجز الهويات والتصويت العلني جرائم انتخابية

محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية

{clean_title}

يبدأ المدير التنفيذي الجديد للمالية في أورنجالأردن محمد أبو الغنم، الذي تم تعيينه في هذا المنصب ابتداء من 1 تموز، مسيرته بخبرة طويلة ومميزة داخل مجموعة أورنج وخارجها.

يحمل أبو الغنم درجة البكالوريوس في الهندسة الإلكترونية من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، ودرجة الماجستير في هندسة الاتصالات المتنقلة من المدرسة الوطنية العليا للاتصالات في باريس، ويعمل حالياً للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية إدارة الأعمالESCP في باريس، كما التحق بعدة دورات حول إدارة الشؤون المالية والتخطيط الاستراتيجي من مؤسسات ومعاهد عالمية مثل BCG وHEC في باريس.

عقب مسيرة تكللت بالنجاح في مجموعة أورنج في عدة دول في أوروبا حيث لعب دوراً محورياً في تطوير الأعمال وقدم مساهمات كبيرة في مجال كفاءة الأداء ومشاريع المسؤولية المجتمعية، يأتي أبو الغنم كمدير تنفيذي للمالية في أورنج الأردن في تتويج لأكثر من ١٥ عاماً من النجاحات في مناصب ومسؤوليات عدة.

شغل أبو الغنم منصب مدير الرقابة المالية في أورنج الأردن منذ عام 2016 إلى عام 2020، ومدير الرقابة التكنولوجية في أورنج بلجيكا خلال الفترة من 2014 إلى 2016، كما عمل كمحلل استراتيجي في قسم الدراسات الاستراتيجية في مجموعة أورنج العالمية من 2011 إلى 2014.

وعلى مدار الأعوام من 2008 إلى 2011 عمل أبو الغنم في مجموعة أورنج في فرنسا كمدير مشاريع أداء الشبكات والكلفة الإنتاجية، ويمتلك رؤية داعمة للاستثمارات في قطاع الاتصالات والمجالات الرقمية.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.

- انتهى -

نبذة عن Orangeالأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo.

نبذة عنOrange

تعتبرOrange من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائنتصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل"المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orangeشركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr. تُعد Orangeوأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orangeأو Orange Brand Services Limited.