آخر الأخبار
  اتصالات أمريكية وحماس وإسرائيل تتمسكان بموقفيهما من صفقة التبادل   الكويت تخطف نقطة التعادل من المنتخب الأردني بالوقت القاتل   "الخيرية الأردنية": العمل على توسعة رقعة المساعدات المرسلة لغزة يومياً   الأردن يحذر من عدم قدرته على توفير الكهرباء لمخيمات اللجوء حال قطع التيار   الصفدي يؤكد: التهجير نحو الأردن إعلان حرب   الاردن: الذهب يواصل إرتفاعه ليصل لـ 51 دينارا للغرام   بعد استباحة حرمة المسجد الأقصى المبارك .. وزير الاوقاف يصدر بياناً شديد اللهجة ويطالب الأمتين العربية والإسلامية بالقيام بمسؤولياتها   قرار صادر عن وزير الداخلية يخص مكاتب الاحوال المدنية   منحة ألمانية بـ 25.5 مليون يورو لتمويل رواتب معلمي الإضافي والإداريين العاملين في المدارس الحكومية ذات الفترتين الأكثر استيعاباً للطلبة السوريين   تحـذير صارم لكل من يشارك بالمواكب المعيقة ومطلقي العيارات النارية .. هذه العقوبات بإنتظاركم / فيديو   المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تسجل رقما قياسيا جديدا   "راقب المستودع عبر تطبيق على هاتفه" .. الحبس 5 سنوات لصاحب مستودع مخدرات في البادية الشمالية   "السير" تنشر صورة لمخالفة مرورية اذا نتج عنها حادث سير يحق لشركات التأمين استرداد ما دفعته من تعويض للمتضرر   أكثر من 4 مليون زائر للأردن منذ بداية العام الحالي   تفاصيل حالة الطقس حتى الايام الاربعة القادمة   الإعلام العسكري: الطائرات المسيرة تعد متطلبا أساسيا لنا   "رؤية عمّان" تكشف عن فرص إستثمارية تتضمن؛ قطع اراضي ذات الاستعمال التجاري، والترفيهي، الملاعب، المكاتب، الصناعي، ومواقف السيارات   نقابة الأطباء تنعى العتوم وحتر والسرطاوي   بهذا الشرط سيسمح لموظفي القطاع العام العمل خارج أوقات الدوام الرسمي   المعايطة: حجز الهويات والتصويت العلني جرائم انتخابية

الأردن.. أجواء حارة نسبيا حتى الثلاثاء بمعظم المناطق

{clean_title}
يكون الطقس الأحد، حارا نسبيا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان ما بين 35 - 25 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 33 - 23، وفي المرتفعات الشمالية 31 - 19 وفي مرتفعات الشراة 32 - 18 وفي مناطق البادية 39 - 23 وفي مناطق السهول 34 - 24 وفي الأغوار الشمالية 42 - 28 وفي الأغوار الجنوبية 44 - 30، وفي البحر الميت 43 - 29، وفي خليج العقبة 44 - 30 درجة مئوية.

ويبقى الطقس الاثنين، حارا نسبيا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خاصة في مناطق البادية.

أما الثلاثاء، يبقى الطقس حارا نسبيا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ الأربعاء، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا عاديا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خاصة في مناطق البادية.