آخر الأخبار
  بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن   التربية: قرار تعديل دوام المدارس لا يشمل الخاصة   فرصة للشراء.. عيار الذهب 21 يصل لهذا المستوى في الأردن   ترجيح بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي الأسبوع المقبل   الحكومة: ارتفاع سعر البنزين في الأسبوع الأول من أكتوبر   إحالة عدد من كبار ضباط الأمن العام إلى التقاعد - أسماء   بقيمة 130 مليون دينار .. نحو 21 ألف شيك مرتجع الشهر الماضي   اتحاد العمال يدعو لرفع الحد الأدنى للأجور إلى 300 دينار   الأردن..الإفراج عن 472 موقوفاً إداريا   عبيدات: 25 تخصصا جديدا في الجامعة الأردنية   مخزون الأردن من القمح يكفي لـ 10 شهور   تعرف على قيمة الحوالات في الأردن منذ مطلع العام   (فيتش) تتوقع انخفاض مبيعات سيارات الكهرباء في الأردن   الأردن.. إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة   أ.د مصلح أبو الحاج من عمان الأهلية يفوز بجائزة أفضل بحث بمؤتمر دولي   مهم من وزارة التربية حول أوقات الدوام الرسمي للمدارس الخاصة   أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الثلاثاء   حكومة جعفر حسان: جهود مستمرة لخدمة الوطن والمواطن   الخدمات الطبية: الأردن ثالث أكبر دولة قدمت الدعم اللوجستي لأهل غزة

هكذا بلغ سعر غرام الذهب 21 في الأردن

{clean_title}
واصلت أسعار الذهب استقرارها في الأردن، الخميس، لليوم الرابع على التوالي، وفقا للتسعيرة الصادرة عن نقابة تجار الحلي والمجوهرات.

 

وبحسب التسعيرة اليومية، بلغ سعر بيع الغرام من عيار 21 من محلات الصاغة عند 48 دينارا والشراء عند 46.100 دينار.


وبلغ سعر بيع الغرام من عيار 24 إلى 56 والشراء إلى 52.90 دينار، أيضا بلغ سعر بيع وشراء الغرام من عيار 18 إلى 43.100 و39.400 دينار.