آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

بالتعاون مع فيينا الطبية ...عمان الأهلية تطلق برنامج توظيف لخريجي التمريض الأردنيين بالنمسا

{clean_title}
أطلقت جامعة عمان الأهلية أمس الثلاثاء 9-7-2024 برنامج توظيف لخريجي تخصص التمريض في المملكة الأردنية الهاشمية، بحيث يتم تدريب الممرضين الأردنيين على اللغة الألمانية حتى الوصول للمستوى A2 ومن ثم الالتحاق في برنامج تدريب لغة آخر في العاصمة النمساوية فيينا وبدء العمل مع مجموعة فيينا الطبية Vienna Healthcare Group .
وأوضح نائب رئيس جامعة عمان الأهلية لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود أنه يمكن لخريجي تخصص التمريض في المملكة الأردنية الهاشمية التقدم لهذا البرنامج من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بهذا البرنامج على موقع الجامعة الإلكتروني اعتباراً من اليوم.
حيث سيتم اختيار الدفعة الأولى قبل نهاية هذا الشهر ليلتحقوا بالبرنامج التدريبي المجاني بتاريخ 3-8-2024 في حرم جامعة عمان الأهلية ولمدة شهرين وبما لا يتعارض مع أوقات العمل الخاصة بالممرضين الذين يعملون في المستشفيات.
وأوضح السعود أن تكاليف التدريب والسفر والاقامة بالإضافة لراتب شهري مجزي يتم تغطيتها بالكامل من قبل مجموعة فيينا الطبية، وذلك لسعيها لاستقطاب الكفاءات الأردنية المميزة في هذا المجال، ويحصل الممرض على الاقامة الدائمة مع امكانية الحصول على الجنسية النمساوية، ان رغبوا في ذلك، بعد قضاء المدة القانونية المحددة لذلك.
رابط التسجيل:
https://www.ammanu.edu.jo/vienna/