آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

الناصر: الموظف يستطيع الإستقالة للتقدم لشاغر يناسب مؤهلاته

{clean_title}
رد رئيس هيئة الخدمة والإدارة العامة سامح الناصر، حول تساؤلات عدم احتساب درجة الدكتوراة او الشهادات العليا من خلال معدل نظام الخدمة المدنية.

وقال الناصر في مؤتمر صحفي الاربعاء، إن النظام المعدل يحافظ على المكتسبات الوظيفية للموظفين السابقين من خلال احكام انتقالية تتعامل مع مثل هذه الحالات، مشيرا الى أن التوجه الاساسي يسير باتجاه مهننة العمل .

وبين ان تصنيف الوظائف اختلف عما كان عليه، حيث كان يرتبط سابقا بالمؤهلات العلمية بينما الان يرتبط بالوظيفة ومحدداتها، وبالتالي فإن أي موظف يستطيع الاستقالة من وظيفته والتقدم الى أي شاغر يطلب مؤهلاته وخبراته وتنطبق عليه الشروط المطلوبة لاشغال الوظيفة .