آخر الأخبار
  الصفدي يبحث تداعيات اغتيال هنية مع وزراء إسبانيا والنرويج وبريطانيا   48.1 دينارا .. انخفاض جديد في أسعار الذهب محليا خلال ساعة   الحكومة: بدء العمل على تأسيس قاعدة بيانات حكومية رسمية   الحكومة بحاجة تعبئة هذه الوظائف الشاغرة   الملكية الأردنية تسير 3 رحلات إلى بيروت لنقل الأردنيين   تصفية وزير الاقتصاد "عبد الفتاح الزريعي" في حكومة قطاع غزة   "فيتش": مخاطر جيوسياسية ستؤثر على النمو الاقتصادي في الأردن خلال 2024   اعلان هام صادر عن "أمانة عمان" بخصوص الانتخابات النيابية   تفاصيل المواصفات الأوروبية المطلوبة للمركبات الكهربائية الصينية الجديدة   900 مركبة حكومية جرى شمولها بنظام التتبع الإلكتروني العام الماضي   الأردن .. مسعف ينقذ حياة رضيعة بعمر إسبوعين - تفاصيل   دعاس: التوجيهي الجديد أقر دون أن يأخذ حقه من النقاش وفي ظل ضبابية كبيرة في تفاصيله   هذا ما قام به صاحب هذه المركبة ليتلقى مخالفة وتحجز مركبته داخل ساحات الحجز في إدارة السير   الزراعة: الأردن ينتج 800 طن يوميا من البندورة   البلبيسي : 66 % من الاردنيين يعانون من زيادة الوزن والسمنة   كشف أسباب انقطاع الكهرباء عن مناطق بالأردن أمس   الأردن.. القطاعات التي ستطبق نظام الإغلاق الموحد - أسماء   الزراعة: قرار بتقييد تصدير البندورة   طقس صيفي عادي في أغلب المناطق اليوم وغدًا   مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء)

التربية: بدء تسجيل طلبة الصف الأول في المدارس الحكومية (رابط)

{clean_title}

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء 10-7-2024، بدء تسجيل طلبة الصف الأول الأساسي في المدارس الحكومية للعام الدراسي 2024/ 2025 .

وأفادت الوزارة في منشور لها على موقع فيس بوك، أن التسجيل بدأ في المدارس من الأردنيين وغير الأردنيين، من مواليد عام 2018، وعبر التوجه المباشر للمدارس في المدارس الخاصة، ومدارس وكالة الغوث، ومدارس الثقافة العسكرية.

وتاليا الرابط:https://eservices.moe.gov.jo