آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

البنك الأردني الكويتي يفوز بجائزة "أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة" لعام 2024 من يوروموني

{clean_title}
حصل البنك الأردني الكويتي على جائزة "أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة" لعام 2024، من يوروموني الدولية المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية، وذلك تقديراً لجهوده الاستثنائية في تلبية احتياجات هذا القطاع الحيوي.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي هيثم البطيخي : " تأتي هذه الجائزة لتسلط الضوء على التزام الأردني الكويتي بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وشاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة، خاصة وأن البنك عمل على تطوير نموذج عمل يتماشى مع التحديات التي تواجه هذه الشركات مما يسهم في تعزيز نموها وازدهارها.
وتابع : " نحن فخورون بهذا التكريم الذي يعكس التزامنا الراسخ بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تُعدّ محركاً رئيساً للنمو الاقتصادي. إذ نؤمن بأهمية تقديم حلول شاملة تلبي احتياجات هذه الشركات في ظل التحديات الراهنة، بما في ذلك ارتفاع أسعار الفائدة والتضخم واضطرابات سلاسل التوريد"، موضحاً أن البنك الأردني الكويتي يواصل ابتكار حلوله وخدماته لتلبية احتياجات عملائه، وتعزيز شراكاته معهم بما يتجاوز العلاقة المصرفية التقليدية ".
بدوره، قال رئيس تنمية أعمال الشركات بالبنك الأردني الكويتي فادي خليل: "تتفاقم التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، لذلك نحن ملتزمون بتوفير الدعم اللازم لهم. نحرص على تقديم حلول تمويلية خضراء في قطاعات تساهم في تخفيض تكاليف الطاقة وتحسين كفاءة استخدام المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي، بما يتماشى مع استراتيجية التمويل الأخضر 2023- 2028 التي أطلقها البنك المركزي الأردني في هذا المجال."
تجدر الإشارة إلى أن البنك الأردني الكويتي يتبنى نموذجاً مصرفيا مبتكراً يعزز علاقاته مع الشركات الصغيرة والمتوسطة ويوفر خدمات ذات قيمة مضافة تلبي احتياجاتهم وتحدياتهم الخاصة، حيث يركز البنك على توفير حلول مالية مبتكرة، بما في ذلك التمويل الأخضر والاقتصاد الدائري، مما يعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية ويدعم أهداف التنمية المستدامة.