آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

إيقاف لاعب فرنسي دولي هدد بـ”ضرب العرب”

{clean_title}
أوقف الاتحاد الفرنسي للرغبي ظهير المنتخب ميلفن جامينت بعدما نشر مقطعاً مرئياً، يتضمن تعليقات عنصرية تجاه العرب.

وانتشر مقطع مرئي للاعب البالغ من العمر 25 عاماً ويلعب مع فريق تولون قال فيه: سأضرب أول عربي أقابله في طريقي.

وقال الاتحاد الفرنسي للرغبي: ندين بشدة التصريحات التي أدلى بها ملفين جامينت في مقطع فيديو تم نشره مؤخرا على شبكات التواصل الاجتماعي. مثل هذه التعليقات غير مقبولة على الإطلاق وتتعارض مع القيم الأساسية لرياضتنا، ولهذا تم إيقافه بشكل فوري وسيترك معسكر المنتخب المقام حالياً في الأرجنتين.

واعتذر اللاعب عن ما تفوه به، وكتب على "إنستغرام”: أتفهم أن هذا ربما تسبب بالأذى وأساء إلى الكثير من الناس، وأريد أن أوضح أن هذه التعليقات لا تعكس بأي حال من الأحوال قيمي أو قيم فريق الرغبي الفرنسي، والعنصرية بكل أشكالها غير مقبولة وتتعارض مع كل ما أؤمن به.