آخر الأخبار
  الأردنيون متفائلون بحكومة الدكتور جعفر حسان   استحداث مسار نقل للباص السريع في مادبا   فاقـدون لوظـائفهم بالصحة - أسماء   كيف تخرج الحكومة (المدينة الجديدة) إلى حيز الوجود؟   رئيس بلدية مادبا الكبرى يصرح بخصوص "سوق الجمعة"   رئيس الوزراء يوجه رسالة للشباب الاردني   لبنان يرجئ بداية العام الدراسي لنوفمبر المقبل   الجامعة الأردنية توضح حول ما جرى في الجامعة اليوم   تنويه هام للمواطنين.. يعاقب فاعل هذا التصرف بالحبس وغرامة تصل إلى 1000 دينار!   تعرف على حـجم التداول العقاري بالأردن   صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر   خبير أردني: الغاز المحلي متوفر بكميات وبأسعار منافسة   جعفر حسان: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم   اجواء حارة اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا   إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء

السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده للرئيس الصربي

{clean_title}
قدم السفير زهير النسور، يوم الجمعة الماضي، أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية صربيا ألكسندر فوتشيتش، سفيرا معتمدا غير مقيم للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية صربيا، خلال مراسم أقيمت في قصر صربيا الرئاسي في العاصمة بلغراد.

وبحسب بيان لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الاثنين، نقل السفير النسور تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى رئيس جمهورية صربيا ألكسندر فوتشيتش، وتمنياته للشعب الصربي الصديق بمزيد من التقدم والنماء، وبدوره، طلب الرئيس فوتشيتش نقل تحياته وتقديره إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيدا بسياسة جلالته الحكيمة.

وأبدى اهتمام الحكومة الصربية بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، متمنياً للمملكة والشعب الأردني دوام التقدم والازدهار.

وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الخارجية الصربي ماركو جوريتش، وعدد من المسؤولين الصرب.