آخر الأخبار
  شارع الستين .. حادث مروع يؤدي لوفاة ثلاث اشخاص واصابة اربعة اخرين   صندوق النقد الدولي يشيد باجراءات الأردن الاقتصادية   إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس   الصفدي: العدوان الاسرائيلي لن يتوقف دون ردع دولي   الأردن .. موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان   سياسي لبناني بارز يكشف عما ينوي فعله "الاحتلال" بالقرى الأمامية اللبنانية!   الأردن يدين ما حدث في 'مخيم النصيرات'.. جريمة نكراء   تحذيرات جدّية بخصوص حالة الطقس ليوم غداً الجمعة .. وتوصيات هامة   مهم لـ سكان جبل التاج (تفاصيل)   إرشادات هامة للمسافرين الاردنيين بخصوص حمل الادوية خلال سفرهم   قرار جديد هام بخصوص تحديد ساعات عمل المحال التجارية في عمان   الأمم المتحدة: سنبقى شريكا ثابتا للأردن   فصل الكهرباء عن مناطق واسعة في المملكة الأسبوع المقبل - أسماء   الإحصاءات العامة: ارتفاع الصادرات الوطنية 0.4% لنهاية آب   نقابة المعاصر تحذر: هذه الطريقة لا تكشف غش الزيت !   متى يبدأ شهر رمضان 2025؟   التربية: لا تمديد لفترة التسجيل في تكميلية التوجيهي   كلاب بأختام صفراء في عمان .. والعدد يصل الى ١٢ الف مع نهاية العام   زين تواصل دعمها لمؤسسة نهر الأردن عبر تمكين المستفيدين   الأشغال تنهي العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مأدبا

مسؤول كبير بجيش الاحتلال: مستعدون لقبول أي صفقة بأي ثمن

{clean_title}
نقلت القناة 14 الإسرائيلية عن مسؤول كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي، قوله إن "قيادة الجيش مستعدة لقبول أي صفقة مع حركة حماس بأي ثمن، فالمهم هو وقف الحرب”.

وبينت القناة الإسرائيلية أن حديث المسؤول جاء خلال محادثات مغلقة هاجم خلالها أعضاء هيئة الأركان الإسرائيلية العامة، وانتقد خطط الجيش لمواصلة الحرب على قطاع غزة.

واعتبر المسؤول الكبير خطط الجيش الإسرائيلي لهزيمة حماس من خلال الغارات الجوية المحددة والدقيقة عبارة عن كذبة ووهم.

وأضاف: "هذه الخطط لن تنجح ولن تؤدي إلى النصر، فعلى المستوى المهني، يجب على الجيش أن يسير باتجاه انجاز الصفقة”.

وحذّر المسؤول الكبير من أن استمرار الحرب سيشكل خطراً كبيراً على قوات الجيش.

وتأتي هذه الانتقادات في ظل الإفادات الإعلامية لجنرالات هيئة الأركان الإسرائيلية بأن الصفقة الحالية مع حركة حماس جيدة ويجب اتباعها مقابل إنهاء الحرب، وفق القناة 14 الإسرائيلية.