
جراءة نيوز -عمان:
غادر مدير عام شركة مصفاة البترول الأردنية السابق أحمد الرفاعي والمستشار الإقتصادي في رئاسة الوزراء محمد الرواشدة ظهر الأربعاء سجنهما، بعد انقضاء مدة محكوميتهما فيما عرف بقضية المصفاة،إلى ذلك سحبت الحراسة عن منزل وزير المالية الأسبق عادل القضاة بعد انقضاء مدة محكوميته أيضا.
وكان عادل القضاة أمضى ما تبقى من محكوميته في منزله بعد قرار حكومي باعتباره مركز إصلاح وتأهيل نظرا لوضعه الصحي،وكانت محكمة أمن الدولة مددت الثلاثاء حبس خالد شاهين المحكوم الرابع في قضية المصفاة التي فجرت جدلا واسعا لدى الرأي العام الأردن شهرين إضافيين وذلك بعد عدم احتساب المدة التي أمضاها خارج الأردن للعلاج من المدة الكاملة للحكم،وكان قد استثني خالد شاهين من الافراج ليتم شهرين ينتهيان في نهاية الشهر الاول من العام القادم 2013م.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا