آخر الأخبار
  الأردن: تراجع مؤقت في تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة   إعلام إسرائيلي: المفاوضات قد تستغرق من 3 إلى 5 أسابيع   الدفاع المدني ينقذ شخصين ضّلا طريقهما أثناء رحلة مغامرات في مادبا   تحت رعاية وزيرة الثقافة .. اقامة مهرجان المونودراما المسرحي بدورته الثانية في الفترة ٢٧ تموز ولغاية ١ آب   الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن للأراضي الفلسطينية   تعميم من الجمرك بخصوص المركبات الكهربائية .. تفاصيل   تشكيلات إدارية في وزارة التربية   جرائم اثارت موجة غضب الشارع الأردني   أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم وصيفية عادية السبت والأحد   ايقاف الخدمات الإلكترونية لامانة عمان يوم الجمعة   تفاؤل أمريكي بقرب التوصل لصفقة بين حماس والحكومة الإسرائيلية   دعوة من الامن العام للأردنيين للإبلاغ عن مطلقي النار   قافلة مساعدات أردنية من 50 شاحنة تدخل غزة   مهرجان جرش 38 إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد"   عين الباشا .. وفاة ثلاثينية على يد شقيقها   الناصر: أي مدير أو رئيس قسم على النظام القديم لم يكن أداؤه بالشكل المطلوب سيتم تنحيته   نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في باريس   وزير أردني يكشف عن أهم مميزات الأردن   3600 دينار نصيب الفرد من الدين العام في الأردن   شهادات مزاولة مهنية لاصحاب الخبرات بشرط اجتياز التقييم

الملاح يكشف عن دخول فريقي شتوتغارت والالماني وفالنسيا الاسباني بمفوضات من أجل ضم التعمري

{clean_title}
كشف الصحفي الأردني أحمد الملاح، الأربعاء، عن دخول فريق شتوتغارت الألماني، وفريق فالنسيا الإسباني، في مفاوضات مباشرة مع نادي مونبلييه الفرنسي، من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الأردني موسى التعمري.

وأضاف الملاح أن أندية في الدوري السعودي أبدت اهتمامها، في ضم التعمري، وبدأت في التفاوض مع النادي الفرنسي، مثل القادسية، والشباب.
 

ومن الجدير بالذكر أن نادي شتوتغارت الألماني سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.