آخر الأخبار
  طواقم المستشفى الميداني الأردني تستخرج شظية من جمجمة طفل وتنقذ يد فتاة في غزة   وفاة حدثين اثر تدهور مروع على شارع الأردن   تصريح حكومي بخصوص ما أثير حول "امتحان رياضيات التوجيهي"   المحامين تحيل ملف مشاجرة اجتماع النقابة إلى النائب العام   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية وقوائم محلية .   الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني   مهم بشأن نظام النُّقاط المروريَّة لسنة 2024   تخفيض سعر البنزين 1.5 قرشا ورفع الديزل تعريفة   مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي   قرارات هامة صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الحكومة تعلّق على الشكوى من صعوبة إمتحان الرياضيات لهذا العام   الخصاونة ينعى الوزير الأسبق عمر النَّابلسي   حالة الطقس حتى الاربع ايام القادمة   النائب صالح العرموطي: الشباب الاردنيين اصبحوا فريسة للعصابات في هذه الدول   هل يبّطل عقد الزواج عند سبّ الذات الإلهية؟ الافتاء الاردنية توضح وتجيب ..   معلمو رياضيات : هذا سبب الجدل في امتحان الفرع العلمي   بعد عبثهم بالقبور في عجلون .. السجن سنة وغرامة 3 الاف دينار   بعد حادثة مقتل الطبيب الغرايبة .. عطوة عشائرية وهذه شروطها   إعلان نتائج الشامل للدورة الربيعية 2024 الاثنين   الفريق الوزاري في معان الاثنين

شركة البوتاس العربية تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون

{clean_title}
يتشرف رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديب وأعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الشركة، برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، ولي العهد.
  
سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويرعاه ويمده بعونه وتوفيقه وأن يحفظه ذخرا وسندا وقرة عين لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وللأسرة الهاشمية وللشعب الأردني.
 
وكل عام وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين، ولي العهد، بخير.