آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

بلجيكا تضرب موعدًا مع فرنسا .. وأوكرانيا تودع اليورو بفارق الأهداف

{clean_title}
فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهة بلجيكا وأوكرانيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "إم إتش بي أرينا" بشتوتجارت مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة يورو 2024 المقام في ألمانيا.

بتلك النتيجة رفعت بلجيكا رصيدها إلى 4 نقاط لتتأهل لثمن النهائي من المركز الثاني، وتصطدم بفرنسا، بينما رفعت أوكرانيا رصيدها إلى 4 نقاط أيضا لكن تذيلت الترتيب بفارق الأهداف لتغادر البطولة من الدور الأول.

في حين تصدر منتخب رومانيا الترتيب برصيد 4 نقاط أيضا، بعد تعادله مع سلوفاكيا صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد.

شكلت بلجيكا الخطورة الأولى في الدقيقة السابعة، بتلقي لوكاكو بينية سحرية من دي بروين داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية ذهبت ضعيفة في يد تروبين.

وظهرت أوكرانيا في الدقيقة 20 بتسديدة قوية من ياريمتشيوك من على حدود المنطقة، تصدى لها كاستيلس على مرتين.

وتبعه دوفبيك بتسديدة أرضية من خارج المنطقة في الدقيقة 21، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأتى الرد البلجيكي في الدقيقة 24، بتسديدة من ثياتي من خارج المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 27 مهد دوفبيك الكرة لسوداكوف على حدود المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

واستمر الزحف الأوكراني برأسية من ياريمتشيوك في الدقيقة 28، مرت إلى جوار القائم.

وخادع دي بروين الجميع بتنفيذ ركلة حرة في الجانب الأيمن في الدقيقة 33، ففي الوقت الذي انتظر فيه الكل عرضية، سدد البلجيكي كرة خادعة تجاه المرمى مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبحث دي بروين عن إهداء هدف التقدم لبلجيكا بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 45، ولكن ذهبت سهلة في يد تروبين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.