آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

هل دخلت شيرين عبد الوهاب مصحة للعلاج النفسي؟‎

{clean_title}
كشف الملحن والمطرب حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقيقة دخولها مصحة للعلاج النفسي والتعافي من الأزمات العنيفة التي لحقت بها مؤخرًا.

ولفت الفنان المصري إلى أن حالتها النفسية سيئة للغاية، لكن الأمر لم يصل إلى حد دخولها مصحة. واتهم "حسام" شقيق شيرين بالتسبب فيما وصلت إليه الفنانة الشهيرة التي عانت من مشكلات عديدة مؤخرًا.

وقال حسام حبيب في تصريحات لـ ET بالعربي: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، بسبب إللي عمله فيها أخوها".

وسرت شائعات قوية بدخول شيرين مصحة للعلاج النفسي بعد إلغائها حفلاً غنائيًا في دبي بسبب حاجتها للتعافي والاستشفاء.

وكانت شيرين عبد الوهاب اتخذت خطوة تصعيدية جديدة ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بعد إصدارها بيانًا رسميًا تتهم فيه شقيقها بأنه "تآمر" عليها بالتزامن مع بثها مقطعًا صوتيًا تؤكد فيه أنه "باعها".

وتقدم المحامي ياسر قنطوش، الممثل القانوني للفنانة، ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين وقعت عليه بموجب الأخوة بينهما، لكنه أساء استخدامه، وتعاقد مع طرف ثالث دون علمها والذي استولى بدوره على حسابات "السوشيال ميديا" الخاصة بها.

وخرج شقيق الفنانة عن صمته إزاء الاتهامات المتكررة له من جانبها؛ واتهم محمد عبد الوهاب شقيقته بأنها تلعب دور الضحية ومحاطة بـ"أهل الشر" الذين أوقعوا بينها وبين عائلتها.

وأوضح في منشور له عبر صفحته على "فيسبوك " أن شيرين اتهمته بكسر ضلع لها والتهجم عليها في منزلها، مصطحبًا 20 شخصًا، وأثبتت النيابة براءته من تلك الاتهامات، على حد تعبيره.

وشدد على أنه التزم الصمت طوال تلك المدة حتى لا يسيء لشقيقته وصورتها أمام الجمهور ولا يزعج والدته، لافتًا إلى أنه بعيد عن حياة شيرين منذ سنوات ولا يفهم سر تجدد الاتهامات له في هذا التوقيت رغم أنه كان يسعى لحمايتها وحماية بناتها طوال الوقت، على حد قوله.