آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

بعد 5 سنوات زواج و3 أطفال .. مصرية تخلع زوجها والسبب صادم

{clean_title}
في واقعة غريبة، أقدمت زوجة على رفع قضية خلع ضد زوجها في مصر بسبب عدم استحمامه ورائحته الكريهة.

وقالت المحامية نهى الجندي، إن موكلتها اضطرت إلى الخلع بعد تحملها رائحة زوجها الكريهة لسنوات، حيث دام زواجها 5 سنوات وأثمر عن 3 أطفال، وأنها حاولت معه على مدار السنين ليتغير ويقدم على النظافة والاستحمام دون جدوى.

وقالت الزوجة إنها لاحظت هذا الأمر في فترة الخطوبة أكثر من مرة، لكنها كانت تعتقد أن خطيبها آنذاك عائد من العمل بعد يوم طويل وشاق، ولأن فترة الخطوبة لم تكن طويلة فلم تتأكد من الأمر.


وبعد الزواج لاحظت الزوجة عدم إقدام الزوج على الاستحمام يوميا كعادة أغلب الناس، وفوجئت برائحته الكريهة المستمرة، وهو الأمر الذي أخجلها في البداية، فلم تكن تعرف كيف تتعامل مع الأمر وكيف تلفت نظر زوجها دون جرح مشاعره.

كما أكدت أنها كانت تهديه المعطرات وأنواعا مختلفة من سائل الاستحمام بروائح جميلة لتشجيعه على الاستحمام، دون جدوى أيضا.

وصدمت الزوجة بعد محاولاتها المتكررة، حيث أخبرها الزوج أن لديه حساسية من الماء ولا يحب الاستحمام لسبب طبي، الأمر الذي لم تقتنع به الزوجة لكنها وجدت نفسها في موقف لا تستطيع التعايش معه.

كما أكدت الزوجة أن زملاء زوجها في العمل كانوا يشتكون من رائحته أيضا، ولكنه بدلا من العمل على حل المشكلة استمر في التحجج بأن لديه حساسية من الماء، وهو الأمر الذي أدى الى استحالة التعايش معه على هذا الوضع.

وقررت محكمة أسرة مدينة نصر، الحكم بخلع الزوجة من زوجها لتضررها من عدم نظافته ورائحته الكريهة بالفعل، بينما لا تزال قضايا نفقة الزوجة والأطفال مستمرة أمام محكمة الأسرة.