آخر الأخبار
  شركة زين تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون   اعتبارا من الاثنين المقبل.. هكذا ستصبح تعرفة الكهرباء الجديدة في الأردن   قرار حكومي يدخل حيز التنفيذ هذا الاسبوع   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   البنك الدولي: الباص السريع أسهم في زيادة إنتاجية العمال   ألف متبرع بالدم لغزة في مجمع النقابات .. وتمديد الحملة السبت   الأرصاد: أجواء حارة نسبيا اليوم في أغلب مناطق المملكة   تفاصيل خطة غالانت التي قدمها للأمريكيين لادارة غزة   الأونروا تحذر من انتشار المزيد من الأمراض بغزة نتيجة "أكوام ضخمة" من النفايات   الصفدي لنظيره اللبناني: خطر توسع الحرب حقيقي والأردن يقف مع لبنان بالمطلق   انخفاض تدريجي على درجات الحرارة في الأردن الأيام القادمة   مسيرة شعبية وسط عمّان رفضاً للعدوان على غزة   شركة البوتاس العربية تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون   العمل تحذر من إعلان وهمي يدعي توفير عمل منزلي   الصبيحي: نصيحتي للأردنيين؛ اشتركوا بالضمان ولن تندموا   الملكة رانيا تهنئ ولي العهد: كل عام والغالي حسين بألف خير   أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق وانخفاض الحرارة الأحد   عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الجمعة   لماذا يعتبر كمين جنين أشبه بمعجزة أمنية وعسكرية؟   الشرطة الإسرائيلية تفكك قنبلة أمام منزل نتنياهو

تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي

{clean_title}
تم تسجيل وصول كميات كبيرة من الخضار والفواكه والورقيات إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى اليوم، حيث بلغت الكميات الإجمالية 3103 طن، وبلغت كمية الخضار 2341 طن، كمية الفواكه 630 طن، و131 طنًا من الورقيات.

ووفقًا لنشرة السوق المركزي، فقد تراوحت أسعار الأصناف المختلفة على النحو التالي:

سعر الباذنجان الأسود العجمي بين 10 و 20 قرشًا للكيلوغرام.

سعر البصل الناشف بين 15 و 25 قرشًا للكيلوغرام.

سعر البطاطا بين 25 و 50 قرشًا للكيلوغرام.

سعر البندورة بين 7 و 10 قروش للكيلوغرام.

سعر الجزر بين 20 و 30 قرشًا للكيلوغرام.

سعر الخيار بين 40 و 70 قرشًا للكيلوغرام.

سعر الزهرة بين 20 و 30 قرشًا للكيلوغرام.

سعر الليمون بين 60 و 100 قرشًا للكيلوغرام.

سعر الموز البلدي بين 50 و 70 قرشًا للكيلوغرام.

تشير هذه الأسعار إلى التقلبات اليومية في أسواق الخضار والفواكه، حيث يتم تحديدها بناءً على العرض والطلب والظروف الجوية والأسواق الدولية.