آخر الأخبار
  الصفدي لنظيره اللبناني: خطر توسع الحرب حقيقي والأردن يقف مع لبنان بالمطلق   انخفاض تدريجي على درجات الحرارة في الأردن الأيام القادمة   مسيرة شعبية وسط عمّان رفضاً للعدوان على غزة   شركة البوتاس العربية تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون   العمل تحذر من إعلان وهمي يدعي توفير عمل منزلي   الصبيحي: نصيحتي للأردنيين؛ اشتركوا بالضمان ولن تندموا   الملكة رانيا تهنئ ولي العهد: كل عام والغالي حسين بألف خير   أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق وانخفاض الحرارة الأحد   عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الجمعة   لماذا يعتبر كمين جنين أشبه بمعجزة أمنية وعسكرية؟   الشرطة الإسرائيلية تفكك قنبلة أمام منزل نتنياهو   اليونيسكو و المنظمه الايطاليه للثقافة و الاقتصاد تختار المناصير ليكون سفيرا لها   تحذير أمني صادر عن "الجرائم الإلكترونية" للأردنيين   بلاغ امني بمشاجرة داخل شقة في شفا بدران   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز   الحكومة: الدخول لفعاليات مهرجان صيف الاردن مجاني   بيان حكومي أردني بعد إحالة أشخاص وجمعيات للادعاء العام لجمعهم "تبرعات"   عيد ميلاد ولي العهد يصادف الجمعة   "جايين ناكل دولمة بالبصرة" .. مزاح وضحك بين جماهير العراق والأردن عقب تجدد المواجهة في تصفيات كأس العالم   تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد

مجلس العاصمة يؤكد دعمه للاجهزة الامنية في محاربة الخلايا الإرهابية

{clean_title}
العبداللات: الاجهزة الامنية تقف بالمرصاد لمن تسول له نفسه بالعبث بأمن واستقرار الأردن

أكد مجلس محافظة العاصمة، برئاسة رئيس المجلس المهندس أحمد العبداللات، على دعمه المطلق للأجهزة الأمنية في محاربة الخلايا الإرهابية وكل من يحاول استهداف أمن الأردن والأردنيين.

وشدد العبداللات في بيانٍ صحفي اليوم الثلاثاء، على اهمية الالتزام بالمعلومات الصادرة عن الجهات الرسمية وعدم نشر او تداول اي شائعات من شأنها أن تؤثر على سير عملية التحقيقات الأمنية في قضية ماركا الجنوبية.

وبينّ أن الأمن يتعامل بسرعة ودقة عالية جداً في التحقيقات المتواصلة بقضية ماركا الجنوبية، والتي اسفرت يوم أمس الى  الوصول لموقع آخر تم إخفاء مواد متفجّرة داخله في منطقة أبو علندا بالعاصمة عمّان.

ولفت إلى ان الاجهزة الأمنية تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالعبث بامن واستقرار الاردن، قائلاً: "إن أمن الأردن وسيادته واستقراره تحت ظل القيادة الهاشمية، خط أحمر فوق كل الاعتبارات، ولن نسمح لأي شخص بالعبث بأمنه واستقراره"، وفق العبداللات.

وأشاد بجهود فرق المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنيّة التي تعاملت مع تفجير المواد المتفجرة المخزّنة داخل كل من، منزل ماركا الجنوبية والمحل التجاري في منطقة أبو علندا.

وثمن المجلس، الدور الكبير الذي قامت به الاجهزة الامنية للحفاظ على أرواح المواطنين من خلال إخلائهم للمواقع قُبيل البدء في عملية البحث عن المواد المتفجرة المخزّنة بها .

كما وأوصى العبداللات المواطنين بالتواصل مع الاجهزة الامنية في حال ملاحظتهم أي تحركات مشبوهة (غير معتادة) في مناطق سكنهم.