آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير

لطلبة التوجيهي .. تنويه صادر عن وزارة التربية والتعليم

{clean_title}
نوهت وزارة التربية والتعليم طلبة الثانوية العامة لاتخاذ الإرشادات اللازمة قبيل امتحانات التوجيهي والتي من المقرر أن تبدأ بعد غد الثلاثاء.



ودعت الوزارة طالب التوجيهي عبر صفحتها على الفيسبوك أن يلتزم بالإرشادات التالي في يوم الامتحان منها الحضور إلى قاعة الامتحان قبل نصف ساعة على الأقل من بدء الامتحان.

وتابعت " يجب أن يحضر الطالب إثبات شخصي يوميًا، ولا يدخل إلى قاعة الامتحان أية أجهزة إلكترونيَّة؛ التزامًا بتعليمات الامتحان."

وحول ورقة الأسئلة وورقة الماسح الضوئي ودفتر الإجابة أشارت أنها وثائقُ رسمية لا يجوز العبث بمحتوياتها.

وأكدت أنها توفر للطالب مقلمة تحوي على قلم حبر وثلاثة أقلام رصاص وممحاة ومبراة، منوهة أن لا يحضر الطالب معه أيًّا من هذه الأدوات.

وخاطبت الطلبة قائلة" تأكد من كتابة اسمك ورقم جلوسك في المكان المخصص على كل من: ورقة الأسئلة، وورقة الماسح الضوئي، ودفتر الإجابة واقرأ الملحوظة الموجودة في بداية الورقة الامتحانية التي تتضمن عدد الأسئلة وعدد الصفحات قبل البدء بالإجابة."

ولفتت أنه على ورقة الماسح الضوئي، تظليل الإجابات يكون بقلم الرَّصاص والإجابة عن أسئلة الاختيار من متعدد بقلم الرصاص على ورقة القارئ الضوئي، أما الأسئلة الإنشائية فالإجابة عنها على دفتر الإجابة بقلم الحبر.

ودعت الانتباه إلى الوقت المتبقي، والتأكد من تظليل كامل الإجابات على ورقة القارئ الضوئي.

وختمت أنه يمكن للطالب الخروج من غرفة الامتحان فقط بعد نهاية الزمن المقرر، وبعد تسليم كل من ورقة الأسئلة وورقة الماسح الضوئي ودفتر الإجابة.