آخر الأخبار
  بلاغ امني بمشاجرة داخل شقة في شفا بدران   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز   الحكومة: الدخول لفعاليات مهرجان صيف الاردن مجاني   بيان حكومي أردني بعد إحالة أشخاص وجمعيات للادعاء العام لجمعهم "تبرعات"   عيد ميلاد ولي العهد يصادف الجمعة   "جايين ناكل دولمة بالبصرة" .. مزاح وضحك بين جماهير العراق والأردن عقب تجدد المواجهة في تصفيات كأس العالم   تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد   اللواء فايز الدويري يوضح بخصوص مداهمات عسكرية قد تحدث في غزة   "احسان حداد" تعليقاً على قرعة تصفيات كأس العالم: اللهم قوة.   مدير أمن عام أردني سابق: لا خوف على الأردن   تنويه هام من مديرية الأمن العام   انخفاض تدريجي على الحرارة وليال لطيفة ورطبة بانتظار الاردن   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين وارتفاع الديزل   بالفيديو سابقة قضائية: براءة محكوم من جرم لا يعاقب عليه قانون دولة أخرى   9 آلاف مصحح و38 مركزا لتصحيح دفاتر امتحان التوجيهي   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   خبر هام للاردنيين العاملين في قطر   طلبة توجيهي: أسئلة امتحان اللغة العربية مستواها متوسط   بدء المعسكر الصيفي لنادي الارينا في عمان الأهلية 30-6-2024   وفاة بمشاجرة في عمان .. والأمن يحقق

سكبت الزيت وهو يغلي على زوجها النائم بسبب خيانته لها

{clean_title}
شهدت العاصمة المصرية القاهرة جريمة بشعة، حيث قامت امرأة بسكب الزيت المغلي على جسد زوجها وهو نائم، في محاولة لمعاقبته على خيانته.

وقعت الحادثة في منطقة عين شمس بالقاهرة، عندما قررت الزوجة، التي تعمل مصففة شعر وتبلغ من العمر 37 عاماً، الانتقام من زوجها بعد أن اكتشفت تحدثه مع امرأة أخرى عبر الهاتف.

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارًا من مستشفى محلي بوصول شخص يعمل فني كاميرات مصاب بحروق من الدرجة الثانية.

وبالتحقيق مع المصاب، وجه اتهامًا لزوجته بتنفيذ هذا الاعتداء أثناء نومه.

ألقت السلطات القبض على الزوجة المتهمة، وتمت مواجهتها بالأدلة الفنية وأداة الجريمة.

اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة وبررت فعلتها بسماعها لزوجها يتحدث مع سيدة أخرى عبر الهاتف عندما كانت عائدة من عملها.

قالت المتهمة: "كنت راجعة من الشغل وسمعت جوزي بيكلم واحدة في التليفون داخل غرفة النوم".

قررت النيابة العامة حبس المتهمة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.