آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته

{clean_title}
أدى مراسل الجزيرة وائل الدحدوح فريضة الحج نيابة عن زوجته التي استشهدت خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.  
وظهر وائل الدحدوح، في مقطع فيديو بثته وكالة الأنباء السعودية (واس)، الاثنين، لدى ارتدائه ملابس الإحرام في مشعر مِني.  
وقال الدحدوح: "هذه السنة الثانية لي على التوالي أن أكون في هذا المكان، وهذا كرم من الله سبحانه وتعالي، لكن ما يسعدني أكثر هو أنني أقوم بفريضة الحج هذا العام، نيابة عن زوجتي الشهيدة رحمة الله عليها، وبالتالي هذا أعطاني سعادة إضافية بأنني أوفي بوعدي لها، لأني لم أستطع أن تكون برفقتي في العام الماضي".
وأضاف: "هذا أسعدني بشكل كبير، من خلال هذه اللفتة الكريمة من وزارة الإعلام والمملكة العربية السعودية".
وقال الدحدوح إن :ما يتعرض له الشعب الفلسطيني أكبر وغير مسبوق"، في معرض تعليقه على الوضع في غزة.
يعد وائل الدحدوح أحد أبرز المراسليين الصحفيين الذين قدموا تغطية للتطورات المتوالية للحرب على الأرض، قبل أن يغادر القطاع منتصف يناير/ كانون الثاني، لتلقي العلاج في قطر.
خلال الحرب الدائرة في غزة منذ أكتوبر/تشرين الأول، فقد الدحدوح عددًا من أفراد عائلته، منهم زوجته وابنيه وحفيدته، وآخرهم والدته التي توفيت في فبراير/ شباط الماضي. وصف المراسل ذلك بأنه "عام الحزن".