آخر الأخبار
  تقرير بريطاني يكشف قوات من هذه الدولة ستتولى مهمة إيصال المساعدات لغزة   الأمير الحسن بن طلال ولويد أكسوورثي يصدران بياناً   تعميم صادر عن الامن العام للمواطنيين بشأن البدء بإستخدام المدافئ   فيفا يلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار لحارس منتخب سوريا   هيئة تنشيط السياحة الأردنية تُعزّز التعاون مع كوريا الجنوبية عبر رحلة تعريفيّة مميزة   توضيحات مهمة من مدير الإعلام العسكري عن دفتر خدمة العلم   العيسوي يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء وبنات المحافظة   السفير العضايلة: الأردن الشريان الأساسي لغزة   جامعة آل البيت تنفي وجود عملية طعن لأحد الطلبة أثناء مشاجرة طلابية في الجامعة   مدعوون للامتحان التنافسي في الجمارك - اسماء   الكشف عن خطة اليوم التالي للحرب في قطاع غزة .. وشركة مقاولات خاصة ستدير القطاع!   البكار: ضرورة استفادة المؤسسات الحكومية من خريجي التدريب المهني   الخلايلة يحذر: تصعيد قطعان المتطرفين في الأقصى غير مسبوق   الاردن .. السياح العرب ينفقون ملياري دينار في 9 أشهر   العمل تحرر 3 آلاف مخالفة خلال 9 أشهر   الاردن .. اخضاع محلات الذهب لتعليمات غسل الأموال وتمويل الإرهاب   تفاصيل تلقي روسية ٤٠ طعنة في مرج الحمام   الفراية يكشف عن اتفاق اردني سوري على تسهيل حركة الركاب عبر "جابر"   دينار كيلو الكوسا .. و60 قرشاً كيلو الليمون في السوق المركزي   الانجليزي والرشادي.. أسعار الليرة الذهب في الأردن

متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية

{clean_title}
قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هجاري إنه «لن يكون بمقدور الجيش استعادة كل «المختطفين» في غزة بعمليات عسكرية، وذلك وفقا لما نقلته وسائل إعلام عالمية اليوم السبت.
وفى هذا السياق، طالب ذوو الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، بإنهاء الحرب ضمن صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية تعيد جميع أبنائهم.
وقال ذوو الأسرى في تصريح صحفي أمام مقر وزارة الجيش في تل أبيب، بثته هيئة البث الرسمية: «نطالب بالالتزام بإنهاء الحرب ضمن صفقة تعيد الجميع». وفي 7 أكتوبر الماضي، أطلقت حماس وفصائل فلسطينية أخرى في غزة عملية «طوفان الأقصى»، ردا على «اعتداءات القوات والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة».
إلى ذلك، نقلت القناة الـ13 الإسرائيلية عن رئيس الأركان الإسرائيلي الأسبق جادي آيزنكوت -المستقيل مؤخرا من مجلس الحرب- أنه كان من الممكن المضي قدما في صفقة الرهائن لو أننا تحلينا بالشجاعة، وفق تعبيره، فيما قالت هيئة البث الإسرائيلية إن وزير الدفاع يوآف جالانت سيتوجه إلى «واشنطن»لبحث نقل أسلحة إلى إسرائيل بشكل عاجل واحتمال نشوب حرب في الشمال مع حزب الله اللبناني.