آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية

{clean_title}
قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هجاري إنه «لن يكون بمقدور الجيش استعادة كل «المختطفين» في غزة بعمليات عسكرية، وذلك وفقا لما نقلته وسائل إعلام عالمية اليوم السبت.
وفى هذا السياق، طالب ذوو الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، بإنهاء الحرب ضمن صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية تعيد جميع أبنائهم.
وقال ذوو الأسرى في تصريح صحفي أمام مقر وزارة الجيش في تل أبيب، بثته هيئة البث الرسمية: «نطالب بالالتزام بإنهاء الحرب ضمن صفقة تعيد الجميع». وفي 7 أكتوبر الماضي، أطلقت حماس وفصائل فلسطينية أخرى في غزة عملية «طوفان الأقصى»، ردا على «اعتداءات القوات والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة».
إلى ذلك، نقلت القناة الـ13 الإسرائيلية عن رئيس الأركان الإسرائيلي الأسبق جادي آيزنكوت -المستقيل مؤخرا من مجلس الحرب- أنه كان من الممكن المضي قدما في صفقة الرهائن لو أننا تحلينا بالشجاعة، وفق تعبيره، فيما قالت هيئة البث الإسرائيلية إن وزير الدفاع يوآف جالانت سيتوجه إلى «واشنطن»لبحث نقل أسلحة إلى إسرائيل بشكل عاجل واحتمال نشوب حرب في الشمال مع حزب الله اللبناني.